أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ بورسعيد: سيارتان لشفط المياه بكل حى تحسبا لسقوط الأمطار

الأحد، 26 نوفمبر 2017 11:57 م
محافظ بورسعيد: سيارتان لشفط المياه بكل حى تحسبا لسقوط الأمطار محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعا، مساء اليوم الأحد، مع رؤساء الأحياء ومسئولى الجراجات بالأحياء بحضور السكرتير العام المساعد، وذلك لمناقشة خطة العمل بالمرحلة المقبلة.

 

وشدد المحافظ، فى بيان له، على تواجد سيارتين لشفط المياه بكل حى، للتحرك الفورى والتعامل عند سقوط الأمطار، وكذلك وجه بسرعة إصلاح أعطال السيارات داخل الجراجات واستغلالها الاستغلال الأمثل الذى يحقق الاستفادة المطلوبة منها، تقديم أفضل خدمة ترضى المواطنين.

 

وأكد محافظ بورسعيد على أن التجربة الجديدة التى تم تطبيقها بضم جميع السيارات بجراجات الأحياء فى مكان واحد أظهرت العديد من الإيجابيات، مشددا على ضرورة العمل لتلافى أى سلبيات من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمة.

 

كما عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعا، مساء اليوم الأحد، مع أعضاء مجلس التنسيق الحضارى والحفاظ على التراث، وذلك لمتابعة ومناقشة خطة عمل المجلس خلال المرحلة المقبلة.

 

وأكد المحافظ، خلال الاجتماع، على أن بورسعيد تمتلك تراث معمارى فريد يجب الحفاظ عليه وأنه يجب أن يكون للمجلس دور بارز فى منظومة الحفاظ على التراث، مطالبا أعضاء المجلس بوضع رؤية لتطوير ميدان المنشية والمنطقة المحيطة به، وكذلك متابعة العمل فى تطوير حديقة المسلة التى تمثل جزء من تاريخ المدينة الباسلة ففيها تم استقبال الزعيم الخالد جمال عبد الناصر، ومنها انطلقت شرارة ثورة ٣٠ يونيو. وأشار محافظ بورسعيد إلى أن عملية تطوير حديقة المسلة ستشمل إنشاء بانوراما عظيمة تحكى قصة كفاح بورسعيد، ووضع لمسة جمالية لتصبح الحديقة مزار سياحى تاريخى يليق بها وبمكانتها فى قلوب البورسعيدية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة