فيديو.. جمال الجارحى: أنا أكبر من الرد على كلام الخرباوى والتفاهات التى أطلقها

الأحد، 26 نوفمبر 2017 11:25 م
فيديو.. جمال الجارحى: أنا أكبر من الرد على كلام الخرباوى والتفاهات التى أطلقها جمال الجارحى، رئيس غرفة الصناعات المعدنية
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد جمال الجارحى، رئيس غرفة الصناعات المعدنية، على الاتهامات التى أطلقها ثروت الخرباوى، حول تعاونه مع الرئيس المعزول محمد مرسى، قائلاً إنها "تفاهات".

 

وقال "الجارحى"، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" الذى يقدمه الكابت الصحفى، خالد صلاح، عبر فضائية "النهار"، إنه وضع كل ما يملك من أموال وقروض حصل عليها من البنوك لإتمام مشروعه "مصنع الحديد والصلب"، لكنه رغم ذلك لم يتمكن من إدخال الكهرباء، مما دفعه لطرق كل الأبواب فى عهد الإخوان دفاعاً عن مصانعه، فسافر مع الرئيس المعزول محمد مرسى، إلى الصين والتقى برئيس وزرائه آنذاك، مستطرداً: "لم أكن أملك غير ذلك، ولو كان الخرباوى مكانى ولديه استثمارات وعليه 35 مليون جنيه فى الشهر والمصنع واقف.. كان هيعمل إيه فى ذلك الوقت؟"

 

وأشار إلى أنه تمكن من تشغيل مصانعه، بعد رحيل الإخوان، وكل الجهات الأمنية والحكومية تعلم ذلك جيداً، ويتعامل ويورد لها الحديد، مستطرداً :" لا يمكن أن يكون ذلك إلا بموافقة الجهات الأمنية فى مصر، وعلى الخرباوى أن يدرك ذلك جيداً.. رفقا يا أخ خرباوى حينما تتحدث عن الآخرين.. فلقد عانيت منذ الثورة حتى حكم الإخوان ولا يمكن أن أعانى مرة أخرى".

 

ولفت إلى أن شقيقه الأكبر وكذلك أقاربه كانوا أعضاء فى البرلمان على قوائم الحزب الوطنى المنحل، مضيفاً :"أنا أكبر من أن أرد على كلام الخرباوى أو التفاهات التى أطلقها".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة