أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد حبيب: آليات تنفيذ الوعود ستحسم انتخابات الأهلى

الأحد، 26 نوفمبر 2017 10:08 م
خالد حبيب: آليات تنفيذ الوعود ستحسم انتخابات الأهلى خالد حبيب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خالد حبيب، المرشح على منصب العضوية فوق السن فى قائمة المهندس محمود طاهر، بانتخابات الأهلى المحدد لها 30 من الشهر الجارى، أن آليات تنفيذ الوعود الانتخابية التى يعد بها كل المرشحين يجب أن يتم توضيحها لأعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء.

 

وأضاف حبيب، أن عضو الجمعية العمومية للنادى الأهلى لديه القدرة على المقارنة بين وعود جميع المرشحين وآليات تنفيذها، والإمكانيات التى يتمتع بها المرشح تساعده فى تنفيذ وعوده، وبناءً عليه سيتم الاختيار وحسم صراع الانتخابات.

 

وتابع المرشح بقائمة طاهر، إنه يعكف حاليًا على إعداد مشروع متكامل يضاهى البرنامج الرئاسى للشباب الذى قام بتصميمه، من أجل جذب الشباب إلى النادى مرة أخرى، واعدًا شباب القلعة الحمراء بالعديد من المفاجآت حال نجاح قائمة محمود طاهر، رئيس النادى الحالى.

 

وقال حبيب خلال تصريحاته لقناة "أون سبورت": "لدينا أكثر من 147 ألف عضو داخل النادى، وسنبدأ بعمل نواة ستتشكل من الأعضاء الذين فى نهاية مشوارهم الدراسى والعلمى، ويقتربون من الحياة العملية، ثم تنتشر لباقى الأعضاء، عن طريق إعداد برامج احترافية ستمنح الشباب الاستعداد للحياة العملية، سواء إذا كان سيتم توظيفه، أو سيبدأ المشروع الخاص به، وذلك عن طريق التدريب والتأهيل المتكامل، ليصبحوا شخصيات محترفة، وكوادر على مستوى راق".

 

وأوضح حبيب أن ملف التطوير الإدارى الذى تحدث عنه، يستهدف تدريب العاملين بالنادى من أجل رفع مستوى الأداء والإنتاجية، وخلق فرص أكثر للعمال من أجل التقدم والترقى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة