حازم إمام يتعرض لإصابة بالسمانة قبل مواجهة المقاصة

الأحد، 26 نوفمبر 2017 10:49 م
حازم إمام يتعرض لإصابة بالسمانة قبل مواجهة المقاصة حازم إمام
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك، لإصابة بكدمة قوية فى السمانة خلال التقسيمة التى أقيمت في تدريبات الفريق الأبيض اليوم الأحد، استعدادًا لمباراة المقاصة المقرر لها مساء غدٍ الاثنين في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 

حازم إمام لم يستكمل تدريب الزمالك

 
ولم يستكمل حازم إمام مران الزمالك، الذى أقيم ضمن الاستعدادات الأخيرة لمواجهة المقاصة فى الجولة الـ11، بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال مران الفريق الأبيض.
 
 

حازم إمام

 

حازم إمام ضمن قائمة الزمالك رغم الإصابة

 
وقام الجهاز الفني للزمالك بقيادة نيبوشا، بضم حازم إمام لقائمة الفريق الذي سيخوض اللقاء، ويخضع الظهير الأيمن لجلسات علاجية لتجهيزه لمواجهة المقاصة للحاجة إلى جهوده.
 

حازم إمام

 

الشكوك تحوم حول مشاركة حازم إمام

 
وتحوم الشكوك حول مشاركة حازم إمام في مباراة الغد، وسيخضع لاختبار طبي قبل اللقاء لتحديد موقفه النهائي من المباراة سواء بالمشاركة أو استبعاده من القائمة النهائية.
 
وكانت لجنة الحكام الرئيسية قد اختارت الحكم محمد الحنفى لإدارة مواجهة الزمالك والمقاصة، المقرر إقامتها غدًا الاثنين، كان محمد الحنفى قد تعرض إلى إصابة أدت إلى استبعاده من القائمة الدولية للحكام 2018، من المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك مع المقاصة فى الثامنة من مساء الغد وكان كلا الفريقين قد أعلنا من قبل عن قائمتهما لخوض المواجهة.
 
وضمت قائمة نادى الزمالك كلًا من: "أحمد الشناوى – عمر صلاح فى حراسة المرمى، على جبر – محمود حمدى "الونش" – محمود علاء – مؤيد العجان – حازم إمام فى خط الدفاع، طارق حامد – محمد أشرف "روقا" – أحمد داودا – أحمد مدبولى – محمود دونجا – عبد الله جمعة – أيمن حفنى فى خط الوسط، باسم مرسى – كاسونجو – رزاق سيسيه – يوسف وباما – اتشيمبونج وصلاح عاشور فى خط الهجوم".
 

حازم إمام










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة