"انفنيكس": تقدم فى المفاوضات مع الحكومة لتصنيع هواتف الشركة بمصر

الأحد، 26 نوفمبر 2017 08:00 ص
"انفنيكس": تقدم فى المفاوضات مع الحكومة لتصنيع هواتف الشركة بمصر احمد وجيه انفنيكس
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف بنجامين جيانج، الرئيس العالمى لشركة إنفنيكس، عن تقدم المفاوضات بين الشركة والحكومة المصرية للدخول فى مرحلة التصنيع من خلال إنشاء مصنع لإنتاج هواتفها بمصر، رافضا الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول المفاوضات أو موعد انتهائها، غير أنه أكد حرص الشركة على الاستثمار بالسوق المصرية، والذى يعد من الأسواق الواعدة فى المنطقة العربية والشرق الأوسط وأيضا أفريقيا.

 

وأضاف جيانج، فى حواره مع "اليوم السابع"، أن أبرز المزايا التنافسية التى يتمتع بها السوق المصرى، هى المناخ الجيد للاستثمار، بالإضافة إلى ضخامة السوق وحجم المبيعات مقارنة بالأسواق المجاورة.

 

وعن حصة الشركة الحالية والمستهدفة، وأسباب تحقيقها نجاح بالسوق المصرى خلال فترة قصيرة، أوضح جيانج، أن حصة الشركة الحالية تبلغ 16%، وتستهدف الشركة زيادتها خلال الفترة المقبلة لتصل إلى 25%، أما عن سبب نجاحها أرجع ذلك إلى ثقة المستهلك المصرى فى مختلف الهواتف المقدمة من "انفنيكس"، وذلك لما توفره من تكنولوجيا حديثة يبحث عنها المستهلك.

 

وبالنسبة للخطط المستقبلية لشركة انفنيكس، أكد بنجامين جيانج الرئيس العالمى لشركة إنفينيكس، أنها تعتمد على البحث والتطوير، والذى يتستحوذ على نسبة 5% من العائد السنوى، وهذه النسبة تعتبر من أكبر النسب لأى منشأه للاستثمار على عملية البحث والتطوير.

 

وكانت شركة انفينيكس موبيليتى، قد أطلقت مؤخراً بدبى، أحدث هواتفها زيرو 5، فى حفل حضره أكثر من 150 عميلا وكبار الشخصيات من بلدان تشمل الهند ومصر والمملكة العربية السعودية والمغرب ونيجيريا وكينيا وجنوب شرق آسيا.

 

وقال بنجامين جيانج، الرئيس العالمى لشركة إنفينيكس: "لقد كانت سلسلة زيرو بشكل عام منتجنا الرائد عالميا بفضل مزاياها اعتمادا على البحث والتطوير لدينا، وقد شهدت أداء جيدا فى الأسواق العالمية الرئيسية مثل الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا، مضيفا أن رؤيتنا هى أن نأخذ التصوير الذكى إلى أعلى مستوى لسد الفجوة بين تصوير الهواة والمحترفين.

 

ويتميز هاتف زيرو 5 باستخدام نظام التشغيل نوجات من اندرويد، زووم بصرية مزدوجة وكاميرات أمامية بحجم 16 ميجا بكسل وماسح ضوئى خلفى ومميزات الشاشة الوقائية.

 

وتستخدم الكاميرا الخلفية كلا من عدسة واسعة الزاوية 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوجرافى 13 ميجابكسل، مع زووم بصرى 2xوزوم رقمى 5X، وفتحة f / 2.0.وهناك أيضا صورة الوضع الرئيسى الخاصة، والتى تستخدم جهاز استشعار RGBW وتقنية الحد من الضوضاء متعددة الإطار لمساعدة المستخدمين فى التقاط اللقطة الكاملة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة