أكرم القصاص

واشنطن بوست: جدل بريطانى واسع حول احتمال زواج الأمير هارى بممثلة أمريكية

الأحد، 26 نوفمبر 2017 01:51 م
واشنطن بوست: جدل بريطانى واسع حول احتمال زواج الأمير هارى بممثلة أمريكية الأمير هارى نجل ولى العهد البريطانى
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، أن بريطانيا تشهد جدلا واسعا فى الفترة الأخيرة، حول ما إذا كان الأمير هارى، نجل ولى العهد الأمير تشارلز، قد يعلن قريبا خطبته على الممثلة الأمريكية ميجان ماركل.

وتقول الصحيفة، فى تقرير نشرته اليوم الأحد، إن الشىء الوحيد الأفضل من أطفال العائلة الملكية، هو حفلات الزفاف الملكية، لكن أمرا ينبغى أن يسبق الآخر. 

ونشرت صحيفة "صن" البريطانية عنوانا يشير إلى أن هارى وماركل سيعلنان خطبتهما قريبا، بينما قالت صحيفة "دايلى ميل" إنه تم تحديد موعد بالفعل، وذكرت فى تغريدة عبر تويتر، الجمعة الماضية، أن الشائعات تشير إلى أن الأمير هارى وميجان ماركل سيعلنان خطبتهما فى الخامسة مساء هذا اليوم.

يُذكر أن "ماركل" تبلغ من العمر 36 عاما، ولدت ونشأت فى كاليفورنيا، وتشير الشائعات إلى أنها ستترك التمثيل وتستمر فى عملها الخيرى كسفيرة عالمية لمنظمة "وورلد فيجين كندا"، أما هارى البالغ من العمر 33 عاما، فليست لديه فرصة تقريبا للجلوس على العرش، إذ إن ترتيبه الخامس، وسيصبح السادس بعد أن يُرزق شقيقه الأمير ويليام بابنه الثالث خلال الشهور المقبلة.

ولفتت الصحيفة الأمريكية فى تقريرها، إلى أن آخر مرة شهدت زواجا بين أمريكيين وأفراد من العائلة الملكية البريطانية، تسببت فى أزمة دستورية، إذ تخلى الملك إدوارد الثامن عشر عن العرش، ليتزوج المطلقة الأمريكية واليس سيمبسون.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة