خالد صلاح

محمد صلاح حديث صحافة العالم بعد تألقه فى مباراة تشيلسى

الأحد، 26 نوفمبر 2017 11:38 ص
محمد صلاح حديث صحافة العالم بعد تألقه فى مباراة تشيلسى محمد صلاح يتصدر غلاف صحيفة بريطانية
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

أفردت وسائل الإعلام العالمية مساحات واسعة، للحديث عن النجم المصرى محمد صلاح الذى واصل مسلسل تألقه مع ليفربول وتمكن من تسجيل هدفه العاشر بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، فى مباراة ليفربول وتشيلسى التى أقيمت مساء أمس بملعب "آنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ13 من منافسات البطولة.

وأبرزت وسائل الإعلام، رفض محمد صلاح الاحتفال بالهدف الذى سجله فى ناديه القديم تشيلسى، حداداً على شهداء مسجد الروضة بسيناء.

البداية مع شبكة "سى إن إن" الإخبارية، التى عنونت، "محمد صلاح يسجل هدفه العاشر فى الدورى.. وليفربول يتعادل مع تشيلسى"، وقالت الشبكة الإخبارية، إن النجم المصرى لم يحتفل بالهدف لحزنه على الهجوم الإرهابى الذى استهدف مسجداً فى شبه جزيرة سيناء المصرية وأودى بحياة مئات الأشخاص.

أما موقع "روسيا اليوم"، فعنونت "الفرعون صلاح يرفض الاحتفال بهدفه حدادا على ضحايا شهداء الروضة"، مشيرة إلى أن محمد صلاح الذى اكتفى برفع يديه إلى الأعلى، وذلك احتراما وتضامنا مع شهداء مسجد الروضة، حافظ على صدارته لقائمة هدافى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 10.

كما تناولت صحيفة "صن" البريطانية سبب عدم احتفال النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول بهدفه أمام فريقه القديم تشيلسى، وأشارت الصحيفة إلى أن تضارب فى سبب عدم احتفال صلاح بالهدف، هل هو بسبب أمام فريقه القديم الذى كان يلعب ضمن صفوفه منذ 3 أعوام، أو هو بسبب الحادث الإرهابى التى تعرضت له مدينة العريش الجمعة وراح 305 شهداء، مشيرة إلى أن السبب الثانى هو الأقرب.

غلاف صحيفة ورلد سبورت
غلاف صحيفة ورلد سبورت

وتصدر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى غلاف صحيفة "وورلد سبورت" البريطانية بعد المستوى المميز الذى قدمه أمام تشيلسى، حيث وضعت صورة عدم احتفاله بالهدف، وعنونت "محمد صلاح سيتذكر نوفمبر.. مو نوفمبر"، فى إشارة إلى تألقه مع "الريدز" الشهر الحالى.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.zzz

سفير مصر محمد صلاح

عدم احتفاله بالهدف.طبعا عشان الشهداء - معاملة تشيلسي معه كانت سخيفه ودكة لازمته طوال أشهر ظالمه ( مقبره العظماء )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة