هانى سرى الدين المرشح لعضوية الأهلى: لا أحد يضمن الفوز

السبت، 25 نوفمبر 2017 02:07 م
هانى سرى الدين المرشح لعضوية الأهلى: لا أحد يضمن الفوز هانى سرى الدين
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور هانى سرى الدين، المرشح لعضوية مجلس إدارة النادى الأهلى بقائمة المهندس محمود طاهر، أن حادث مسجد الروضة هو تجسيد لصورة أهل الشر، وقد آن الأوان لكى تنتفض مصر لتلفظ هذا الإرهاب الأسود بكل حسم وحزم.

 

وقال سرى الدين، فى تصريحات إذاعية نقلها الحساب الرسمى له على تويتر، أحب لغة الأرقام وخلال الـ4 سنوات السابقة الأهلى فاز بـ3 دورى و 2 كأس لذلك ترشحت على قائمه طاهر، مؤكدا أنه فى فترة مجلس طاهر فريق كرة السلة وكرة اليد فازوا ببطولة إفريقيا.

 

وأوضح سرى الدين، ميزانية الأهلى زادت من 250 مليون إلى 2 مليار فى عهد محمود طاهر، ومن السهل أن تتضاعف إلى 4 مليار الفترة القادمة، مؤكدا أنه وافق على طلب طاهر للانضمام للقائمة لأنه طلب منى التخصص فى الملفات التى أجيدها وحققت فيها نجاحات فى عملى الخاص.

 

وتابع سرى الدين، انتخابات الأهلى 2017 تمثل نقلة نوعية فى تاريخ الانتخابات، فالكل يعمل دون النظر لأى انجازات سابقة أو نجومية كروية، مؤكدا أن النادى الأهلي مؤسسة بكل ما تعنيه الكلمة اقتصادية واجتماعية ورياضية وليس مجرد نادى رياضى.

 

وأضاف سرى الدين: "شايف الانتخابات بإيجابية فهى الأكثر جدية واحترافية فى تاريخ الأهلى، لا أحد من المرشحين يضمن الفوز فالتنافس عالى جدا"، مؤكدا أن شراسة المنافسة فى الانتخابات جاءت من تطور المناخ الإعلامى والإعلانى والسوشيال ميديا.

 

وأكد سرى الدين، أن هناك التزام أدبى وقانونى على أى مرشح، وأن لا يصرح بأخبار كاذبة فى الاعلام وقائمة طاهر ملتزمة، متمنيا من جميع المرشحين الالتزام بآداب الانتخابات فى الأيام القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة