مديرية أوقاف جنوب سيناء تجرى اختبارات تحديد مستوى الائمة

السبت، 25 نوفمبر 2017 03:07 م
مديرية أوقاف جنوب سيناء تجرى اختبارات تحديد مستوى الائمة الاختبارت
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى  68 إماما وخطيبا امتحان ختام البرنامج التدريبى للأئمة برنامج "تحديد المستوى" بأوقاف جنوب سيناء طبقا لتعليمات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اليوم السبت، ببدء فعاليات الامتحان حيث تم توزيع الممتحنين على 3 لجان، بواقع 23 ممتحنا فى كل لجنة بإجمالى 69 ممتحنا، وذلك بالمعهد الدينى بنين الإعدادى الثانوى بالعاصمة طور سيناء، وترأس لجنة الامتحان الشيخ إسماعيل الراوى وكيل وزارة الوقاف بجنوب سيناء.

وأكد الشيخ إسماعيل الراوى فى بيان، أن الامتحانات سارت فى هدوء ولا يوجد ما يعكر صفوها وانتظام حضور الأئمة الامتحان باستثناء أحد الأئمة لظروفه المرضية، والتى أخطرنا بها رسميا.

وأوضح الراوى أن لجنة الامتحان بدأت فى تمام الساعة العاشرة لمدة ساعتين ونصف،لافتا إلى أنه تم فتح مظروف الأسئلة بحضور لجنة ضمت كلا من مدير المديرية والشيخ جلال السيد مدير الدعوة والشيخ إبراهيم أحمد مدير الإرشاد الدينى.

وأشار الراوى إلى أن الامتحان من قبل الوزارة وتضمن أربعة أفرع، وهى القرآن الكريم، والأخلاق،والفقه،ومفاهيم يجب أن تُصحح، مضيفا أن الإجابات سيتم إرسالها بعد التشميع إلى ديوان عام الوزارة ليتسلمها مساعد الوزير للتدريب والامتحانات والمسابقات.

وقال الرواى من لم يجتز الامتحان سيعقد له دورة تدريبية أخرى بمعرفة لوزارة،ومن يجتاز الامتحان سيحصل على شهادة قياس مستوى والحاصلين على 60% فأكثر سيحصلون على مكافأة مالية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة