محافظ الإسماعيلية يتابع حالة المصابين بحادث "مسجد الروضة" بالمستشفى العام

السبت، 25 نوفمبر 2017 02:12 م
محافظ الإسماعيلية يتابع حالة المصابين بحادث "مسجد الروضة" بالمستشفى العام محافظ الاسماعيلية يتفقد مصابى حادث سجد الروضة
الإسماعيلية – جمال حراجى- محمد عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية اليوم، السبت، عدد من المصابين بمستشفى الإسماعيلية العام ورافقه الدكتور محمد أبو سليمان وكيل وزارة الصحة.

 

وأكد المحافظ على تقديم كافة الدعم للمصابين وتوفير لإقامة كاملة لذوى المصابين من خلال تجهيز مركز الضيافة بالتضامن الاجتماعى ونزل الشباب.

 

وأشار المحافظ فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" إلى أن كافة أجهزة المحافظ فى خدمة المصابين، وتم التشديد على جميع المستشفيات بالمحافظة بإعلان الطوارئ من أمس لأستقبال المصابين، وأن أهالى الإسماعيلية من الشباب وقوى المجتمع المدنى ساهموا فى توفير بعض الإمكانيات الخاصة من بطاطين وأكل لأهالى المصابين.

وكانت مستشفيات الإسماعيلية أستقبلت 74 مصابا و 8 شهداء من حادث مسجد الروضة بالعريش أثر التفجير الإرهابى أمس الجمعة، وأستقبلت مستشفى الإسماعيلية العام 42 مصابا و5 شهداء ومستشفى الإسماعيلية الجامعى استقبل 31 مصابا وشهيدين ومستشفى القنطرة شرق استقبلت جثة شهيد ومصاب.

وأكد الدكتور محمد أبوسليمان وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية فى على أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات المحافظة، ومنها مستشفى القنطرة شرق العام، ومستشفى القنطرة غرب العام ومستشفى الاسماعيلية العام، مشيرا إلى أنه تم استدعاء جميع الأساتذة المتعاقدين من الجامعات مع مستشفى الإسماعيلية العام فى كافة التخصصات كما تم استدعاء جميعالأطباء والتمريض وتوفير كافة الاحتياجات الطبية بالمستشفيات، وأن العمل يسير بشكل جيد فى المستشفيات بمتابعة مستمرة من الصحة.

 محافظ الإسماعيلية يتفقد مصابو العريش
محافظ الإسماعيلية يتفقد مصابو العريش

 

 وكيل وزارة الصحة أثناء تفقده للمصابين
وكيل وزارة الصحة أثناء تفقده للمصابين

 

 أحد مصابى العريش
أحد مصابى العريش

 

 طفل من بين المصابين
طفل من بين المصابين

 

تتت
 

 

نتتت



فيما كثفت مديرية أمن الدقهلية، من إجراءاتها الأمنية المشددة بالتنسيق مع قوات الجيش، اليوم السبت، بمحيط المنشآت العامة والحيوية والميادين، حيث تم نشر التمركزات الأمنية، والكمائن فى محيط دور العبادة والبنوك والميادين للتدخل لتأمينها. 
 
 
كما تم نشر الكمائن الثابتة والمتحركة فى الشوارع الرئيسة ومداخل المحافظة، ومداخل المدن والمراكز التابعة للمحافظة.  كما تكثف الدوريات المتحركة من تواجدها فى الشوارع الرئيسة والطرق السريعة وعلى مداخل المدن، والمراكز لتفتيش السيارات القادمة، واستيقاف أى مشتبه فيه. 
 
وكثفت إدارة الحماية المدنية، من إجراءاتها للتدخل السريع حال ورود بلاغات اشتباه بوجود مواد متفجرة، ورفع خبراء المفرقعات حالة الطوارئ وتم نشر سياراتها على الطرق السريعة والشوارع الرئيسية والميادين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة