فيديو.. محمد صلاح يسجل فى تعادل ليفربول وتشيلسى بقمة الدورى الإنجليزى

السبت، 25 نوفمبر 2017 09:27 م
فيديو.. محمد صلاح يسجل فى تعادل ليفربول وتشيلسى بقمة الدورى الإنجليزى محمد صلاح بعد تسجيل هدفه أمام تشيلسى
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع فريق ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح فى فخ التعادل الإيجابى بهدف لمثله، أمام ضيفه تشيلسى، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفيلد رود" فى قمة الجولة 13 من الدورى الإنجليزى.

 

المباراة شكلت حدثاً خاصاً من نوعه بالنسبة للنجم المصرى الدولى محمد صلاح، مهاجم ليفربول، نظرا لأنها الأولى له أمام فريقه السابق تشيلسى، منذ رحيله عنه فى 2015 إلى فيورنتينا الإيطالى على سبيل الإعارة.

 

وجاء هدف التقدم لصالح ليفربول عن طريق محمد صلاح، فى الدقيقة 65، من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، ليرفع به رصيده إلى 10 أهداف، ويواصل صدارة هدافى البريميرليج.

 
 
وجاء هدف صلاح فى شباك فريقه السابق تشيلسى ليكون هو الرابع له فى شباك البلوز، والأول له منذ رحيله عن الفريق إلى فيورنتينا الإيطالى، على سبيل الإعارة، فى 2015.
 
محمد صلاح عادل رقم عمرو زكى نجم الفراعنة وويجان السابق، بتسجيله 10 أهداف فى موسم واحد من البريميرليج، كما أنه أصبح أول لاعب يسجل 15 هدفاً فى الموسم لليفربول، منذ رحيل لويس سواريز إلى برشلونة.
 
ورفض محمد صلاح الاحتفال بالهدف نظراً لحالة الحزن التى تمر بها البلاد، على خلفية الحادث الإرهابى الغاشم الذى وقع بمسجد الروضة أمس الجمعة فى سيناء، كما أن الهدف جء فى شباك فريقه السابق تشيلسى، ولكن ليفربول فشل فى الحفاظ على تقدمه، بعدما سجل ويليان هدفاً رائعاً للغاية، من تسديدة رائعة فى الدقيقة 85. 
 
 
وبعد الهدف كاد محمد صلاح يسجل هدفاً ثانياً للريدز، إلا أن تيبو كورتوا تصدى لكرته ببراعة.
 
 
وعقب نهاية المباراة نفذ إدين هازارد وعده، وقام بتبديل قميصه مع محمد صلاح. 
 
 
وبهذا التعادل رفع ليفربول رصيده إلى 23 نقطة فى المركز الخامس، بينما رفع تشيلسى رصيده لـ 26 نقطة، بالمركز الثالث. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة