أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. تعرف على أول تعليق لإمام مسجد الروضة من داخل مستشفى الحسينية

السبت، 25 نوفمبر 2017 02:35 ص
فيديو.. تعرف على أول تعليق لإمام مسجد الروضة من داخل مستشفى الحسينية الشيخ محمد عبد الفتاح إمام مسجد الروضة
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"حسبى الله ونعم الوكيل".. هكذا علق الشيخ محمد عبد الفتاح زريق أمام مسجد الروضة بالعريش، الذى نفذه الإرهابيون بالمصليين أثناء صلاة الجمعة أمس.

وأضاف الشيخ، من داخل مستشفى الحسينية بمحافظة الشرقية، وهو بصوت مبحوح، أنه كان يلقى خطبة الجمعة فى المسجد وأثناء الجزء الأول من الخطبة وإذ بوابل من الأعيرة النارية من كل جانب على المصلين أطلقه إرهابيون، فحدث تدافع بين المصليين واحتمى العديد منهم بالمنبر، مؤكدًا أن الإسعاف وقوات الجيش والشرطة وصلت فى دقائق، وتعاملت مع الحادث.

 

قال الدكتور محمد عبدالله مدير المستشفى، لـ"اليوم السابع"، إن الشيخ مصاب بشظايا وكدمات وجروح، ويعانى صدمة عصيبة نتيجة الحادث وتم تقديم له العلاج اللازم وحجزه تحت الملاحظة ومنع الزيارة عنه لعدم قدرته على الحديث.

 

 يشار إلى أن الإمام تم تعينه عام 2015 من أوائل الدفع الحاصلين على تقدير امتياز، وتلقى الدورة التخصصية لإعداد الأئمة بمسجد النور بالعباسية من 29 مارس 2016 حتى 4 مايو 2016، وشهد له زملاؤه بالالتزام وحسن الخلق.

 

كان قد اقتحم إرهابيون مسجد الروضة الكائن فى قرية الروضة غرب العريش أثناء أداء صلاة الجمعة أمس، تسبب فى مقتل وإصابة المصلين وتلفيات بالمسجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجده عبد الهادي

مصرنا الحبيبه

الحسم القوة مع اي شخص يمس امن مصر اقولها بكل المعانى واتمنى من كل مسجد فى مصرنا الحبيبيه ان يوءمن بوباته بالجهود الذاتيهولن نقف متفرجين فى الساحه انها مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود مرغني

ارهاب

الخير تعازينا لمصرولشعبها الكريم في ضحايا حادث مسجد بئر العبد فهم شهداء بكل المقاييس ونعزي انفسنا اولا ان القتله المجرمين ليسوا مسلمين ولاينتمون لاي دين اوعقيدة لان جميع الشرائع السماوية حرمت قتل النفس وسفك الدماء ونكرر عزائنا

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سالم

الاٍرهاب في مسجد الروضة

نرجو ان يؤ م الأهالي في مسجد الروضه الجمعه القادمة شيخ الازهر

عدد الردود 0

بواسطة:

ام صالح

حسبي الله و نعم الوكيل

حسبي الله و نعم الوكيل ف كل ارهابي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة