رئيس مدينة سمنود يحيل 9 أطباء بوحدة صحية للنيابة الإدارية لتركهم العمل

السبت، 25 نوفمبر 2017 04:46 م
رئيس مدينة سمنود يحيل 9 أطباء بوحدة صحية للنيابة الإدارية لتركهم العمل اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية

الغربية - عادل ضرة

قرر اللواء علاء يوسف رئيس مدينة سمنود بمحافظة الغربية، إحالة 9 أطباء من قوة الوحدة الصحية بقرية كفر الثعبانية للنيابة الإدارية، لعدم تواجدهم بالعمل فى أوقات العمل الرسمية.

وكان رئيس المدينة قد قام بجولة مفاجئة اليوم السبت، لمتابعة سير العمل بالمصالح الحكومية، حيث تفقد سير العمل بالوحدة الصحية بقرية كفر الثعبانية للوقوف على انتظام العمل بها، ولاحظ ترك 9أطباء من قوة الوحدة لعملهم دون إذن، فقرر إحالتهم للنيابة الإدارية للتحقيق معهم.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة