أكرم القصاص - علا الشافعي

تنكيس أعلام وإلغاء احتفالات حزنا على شهداء مسجد الروضة.. الجامعات تعلن الحداد وتعطيل جميع الأنشطة.. وزير التعليم العالى: إطلاق أطقم طبية متخصصة لعلاج المصابين.. والمحافظون: قادرون على مواجهة قوى الشر

السبت، 25 نوفمبر 2017 01:00 ص
تنكيس أعلام وإلغاء احتفالات حزنا على شهداء مسجد الروضة.. الجامعات تعلن الحداد وتعطيل جميع الأنشطة.. وزير التعليم العالى: إطلاق أطقم طبية متخصصة لعلاج المصابين.. والمحافظون: قادرون على مواجهة قوى الشر حادث مسجد الروضة بالعريش
المحافظات مراسلو اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الحزن العام على محافظات مصر، حيث اتشحت المحافظات بالسواد حزنا على شهداء الحادث الإرهابى فى مسجد الروضة بالعريش، والذى وقع ظهر أمس الجمعة، وأعلنت عدد من المؤسسات الرسمية فى المحافظات حالة الحداد العام وتنكيس الأعلام وإلغاء الاحتفالات حدادا على أرواح الشهداء.

 

وروى سليمان سلمى جرير، أحد المصابين فى الحادث الإرهابى، تفاصيل الحادث، حيث أكد لـ"اليوم السابع"، أن الإرهابيين اقتحموا مسجد الروضة عقب بدء خطبة صلاة الجمعة بحوالى 5 دقائق وكنت أجلس فى وسط المسجد.

 

وأضاف سليمان: فوجئت بعدد كبير من الملثمين يطلقون النار على المصلين وقاموا بالسير فوقى بالأقدام وأصبت بطلقات نارية فى الكتف وفى الظهر، وأن ابن شقيقه أصيب أيضا فى الحادث الإرهابى.

 

فيما قالت والدة المصاب عيد أحمد سليمان والمصاب بطلق نارى فى الظهر: أسرتى جميعها انتهت حيث استشهد والد عيد وشقيقه وعمه فى هذه الحادثة الارهابية أثناء أدائهم صلاة الجمعة بمسجد آل جرير بقرية الروضة بسيناء، ظهر أمس، مضيفة: "نجلى عقيد خضع لعملية جراحية نظرا لإصابته بطلق نارى فى الظهر".

 

وعقد الدكتور خالد عبد الغفّار وزير التعليم العالى، اجتماعا مع مديرى مستشفيات جامعة قناة السويس ومحافظ الإسماعيلية للتنسيق لاستقبال للمصابين من حادث الهجوم على بمسجد بمدينة بئر العبد. وشارك فى الاجتماع أعضاء مجلس النواب أشرف عمارة وأحمد بدران البعلى وسامى هاشم، والدكتور ممدوح غراب وئيس جامعة قناة السويس والدكتور محمد صالح مدير المستشفى التخصصى للجامعة والدكتور إلهام مدنى مدير المستشفيات الجامعية.

 

ونوقش خلال الاجتماع قدرات المستشفيات الجامعية على التعامل السريع مع مصابى العمليات الإرهابية خاصة وأن مدينة الإسماعيلية تعبر اقرب المدن إلى سيناء ويصل إليها أكثر المصابين وضحايا الحوادث المسلحة. وقال الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، إن التنسيق بين المستشفيات الجامعية ووزارة الصحة تم بشكل احترافى فى التعامل مع مصابى حادث العريش الإرهابى.

 

وأضاف عبد الغفار فى تصريحات على هامش جولته على المستشفى الجامعى لقناة السويس، بالإسماعيلية، أنه تم توفير أطقم طبية لجراحات المخ والأعصاب والتجميل والأوعية الدموية للتعامل مع المصابين فور العلم بالحادث وتوفير كل الاحتياطات اللازمة لاستقبال المصابين، وخاصة أكياس الدم.

 

فيما قال الدكتور محمد أبو سليمان، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، إن فريق بنك الدم المركزى للمحافظة استقبل متبرعين بالدم لمصابى حادث العريش الإرهابى، بكميات تكفى الجراحات. وأضاف أبو سليمان لـ"اليوم السابع"، أن بنك الدم المركزى فى محافظة الشرقية، أرسل ما يقرب من 200 كيس دم من فصائل مختلفة لدعم مستشفيات الإسماعيلية.

 

وافترش متبرعون بالدم الساحات الخارجية لمستشفى الإسماعيلية العام، فى انتظار أدوراهم للتبرع بالدماء، فيما طالب عدد من أعضاء مجلس النواب بالإسماعيلية بزيادة الأطقم الطبية لبنك الدم لاستيعاب أعداد المتبرعين. وبدأت جمعيات مجتمع مدنى توفير مفارش وبطاطين للأسرة داخل المستشفيات ولأهالى المصابين الذين يتوافدون من محافظات مختلفة.

 

وأعلنت دار الأوبرا المصرية تعليق جميع أنشطتها الفنية والثقافية على جميع مسارحها بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور، اعتبارًا من أمس الجمعة 24 نوفمبر ولمدة 3 أيام حتى الأحد 26 نوفمبر، حدادًا على أرواح شهداء الوطن الذين سقطوا بسبب الحادث الإرهابى الغاشم الذى وقع بمسجد الروضة بمدينة بئر العبد بالعريش على أن يتم الإعلان عن العروض المؤجلة فى موعد لاحق.

 

وفى بيان لهم قال فنانو الأوبرا المصرية والعاملون بها، "ندين ونستنكر هذا الحادث الإرهابى الغاشم، وننعى ببالغ الحزن والآسى أسر شهداء الوطن ونتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين". وأكدوا أن الإرهاب ومثل هذه الأعمال الخسيسة لن تنال من وحدة الشعب المصرى ولن تزيدنا إلا إصرارا من أجل مواصلة بناء الوطن والتصدى والدفاع عن أرض الوطن.

 

وفى بورسعيد أدانت مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد برئاسة الأنبا تادرس مطران بورسعيد والآباء الكهنة وجميع الأقباط بالمحافظة الحادث الإرهابى وذكرت فى بيان لها أن هؤلاء المواطنين الأبرياء العزَّل تم استهدافهم وهم يصلون ويرفعون قلوبهم إلى الله خاضعين وخاشعين، مؤكدة أن جميع الأحداث المؤلمة التى تمر بالوطن لم ولن تنال من عزيمة المصريين وكفاحهم ضد الإرهاب ولن تزيدنا إلا صلابة.

 

وأكد القس أرميا فهمى المتحدث الإعلامى باسم مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد أن الأنبا تادرس مطران بورسعيد قد أبدى الحزن والألم الشديد فور علمه بذلك الحادث الأليم، لافتا إلى أن مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد وجميع أقباط بورسعيد ومصر على قلب رجل واحد مع أشقائهم المسلمين.

 

وتابع: "سيظل المسلم والمسيحى فى مصر يدا واحدة تدافع عن أمن وأمان ذلك الوطن ويتشاركون فى الأحزان والأفراح سويا، ولن تنجح قوى الظلام فى تفرقة نسيج ذلك الوطن مهما حدث".

 

كما قرر الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، إعلان الحداد لمدة ثلاثة أيام بجميع مدارس بورسعيد ومؤسساتها التعليمية، وتنكيس الأعلام مع الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء العريش فى طابور الصباح بكل مدارس المحافظة.

 

وأكد "باهى"، فى بيان له، أنه سيتم تأجيل كافة الاحتفالات والمعارض بالمدارس حتى إشعار آخر، بالإضافة إلى حظر نشر أى صور أو مقاطع فيديو لمظاهر احتفالات أو معارض بمدة الحداد. ونعى وكيل وزارة التربية والتعليم ببالغ الحزن والأسى شهداء مسجد الروضة بالعريش، الذين فارقونا اليوم بحادث إرهابى غادر وخسيس، لافتا إلى أن الدولة المصرية تخوض حربا شرسة ضد الإرهاب نيابة عن الإنسانية كلها.

 

وأعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أمس الجمعة، عن بدء حملة للتبرع بالدم لمصابى حادث مسجد الروضة فى العريش، مطالبًا أهالى بورسعيد أن يذهبوا للتبرع بالدم فى المستشفيات وبنك الدم، مشيرا إلى أن هذه الحملة سوف تستمر لمدة ثلاثة أيام.

 

وفى المنيا أصدرت مطرانية المنيا وأبوقرقاص بيانا أكدت فيه تأجيل السيامة "رسامة كاهن"، التى كان مقرر لها اليوم السبت. وجاء نص البيان، أن "المطرانية تعلن تأجيل السيامة المقرر لها اليوم السبت، بسبب الظروف التى تمر بها البلاد، خالص العزاء لأسر الشهداء، وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين".

 

وفى العريش نعت جامعة العريش بشمال سيناء، الجمعة، شهداء الحادث الإرهابى وقال الدكتور حبش النادى، رئيس جامعة العريش، فى بيان صحفى، بقلوب يعتصرها الحزن والألم تتقدم أسرة جامعة العريش بخالص التعازى القلبية لجميع أسر الشهداء وأطيب الأمنيات بالشفاء العاجل لجميع المصابين فى الحادث الأليم الذى وقع أمس فى أرض سيناء الحبيبة.

 

وأشار النادى، خلال البيان، إلى أن الإرهابالجبان لن يفلح فى النيل من مصر العظيمة وسيناء الحبيبة. وختم رئيس جامعة سيناء البيان قائلا: حفظ الله مصر وسيناء من كل شر ومكروه وسوء، إنا لله وإنا إليه راجعون. كما أدانت جامعة أسوان برئاسة الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة الحادث الإرهابى الغاشم الذى استهدف مجموعة من المصلين داخل مسجد الروضة بالعريش فى شمال سيناء.

 

وأعلن رئيس جامعة أسوان أن نسيج الوطن من أقباط ومسلمين صفا واحد وأننا جميعا فى خندق واحد ضد كل معتد اثيم وكل من سولت له نفسه فى العبث بأمن البلاد والعمل على زعزعة الاستقرار، مشيرًا إلى أن جامعة أسوان أعلنت الحداد لمدة ثلاثة أيام مع إيقاف الأنشطة الطلابية بكافة أنواعها حدادا على أرواح شهداء الوطن.

 

وفى الشرقية، أصدرت جامعة الزقازيق بيانا منذ قليل نعت شجبت فيه الهجوم الإرهابى الذى استهدف المصلين بمسجد الروضة بشمال سيناء جاء فيه: "تنعى جامعة الزقازيق برئاسة الدكتور خالد عبد البارى ضحايا تفجير مسجد الروضة بالعريش بشمال سيناء وتدين هذا العمل الإرهابى الذى استهدف المصلين وراح ضحيته الأبرياء من أبنائنا وإخواننا من أهالى العريش.

 

وأعلن الدكتور عبد البارى أن الجامعة تعلن الحداد لمدة 3 أيام تضامنًا مع أسر وأهالى الشهداء وقال إن هذه المجموعات المارقة، التى لا تريد الخير لمصر، لها أغراض سياسية وعدائية بحتة ضد الوطن والمواطنين، وأنهم يتسترون بالدين، والدين منهم براء، مضيفا أن هذه الأعمال لن توقف مسيرة البناء والتنمية ويجب علينا جميعا أن نتوحد خلف قيادتنا السياسية ونقف يدا واحدة لمواجهة قوى العدوان، داعيا الله - عز وجل- أن يلهم ذوى الضحايا الصبر وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مصر وشعبها وجيشها من كل سوء".

 

وأعلن اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، رفع حالة الطواريء بمستشفيات المحافظة المختلفة لاستقبال مصابى الحادث الإرهابى، الذى استهدف المصلين بمسجد الروضة بمدينة العريش، وأسفر عن استشهاد 235 شخصا وإصابة 109 آخرين.

 

وشدد المحافظ على مدير مديرية الصحة بضرورة توافر كافة الأدوية وفصائل الدم اللازمة لعلاج المصابين، والتأكد من تجهيز ثلاجات لحفظ جثامين الشهداء من أبناء الوطن. ومن جانبه أوضح الدكتور حسام أبو ساطى وكيل وزارة الصحة بالشرقية، لـ"اليوم السابع"، أنه تم الدفع بفريق طبى متكامل لمديرية الصحة بالإسماعيلية لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة والرعاية الطبية والعلاجية لمصابى الحادث الإرهابى، مشيراً إلى أنه تم إعلان حالة الطوارئ والاستعداد بمستشفيات المحافظة لاستقبال المصابين وذلك بالتنسيق مع مديرية صحة الإسماعيلية.

 

وأضاف وكيل وزارة الصحة أنه تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف للمشاركة فى نقل جثامين الشهداء والمصابين مؤكداً أنه تم تجهيز ثلاجة بنك دم متنقل وتم الدفع بها لمديرية صحة الإسماعيلية تضم عدد 100 كيس دم لكل فصيلة (A-B_AB-O) وعدد 50 كيس دم لكل فصيلة دم سالب لتوفير الرعاية العلاجية للمصابين من أبناء الوطن متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

 

وفى المنوفية نعى الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، شهداء الحادث، وتقدم بخالص العزاء لأسر الشهداء والشعب المصرى، مشيراً إلى أن مواجهة الإرهاب تتطلب توحد الشعب المصرى خلف قواته المسلحة والشرطة للاجتثاث جذور الإرهابوتجفيف منابعه، مؤكداً أن مصر كانت وستظل عصية على الانكسار ومقبرة لكل الإرهابيين.

 

كما أعلنت جامعة بنى سويف الحداد لمدة 3 أيام وإلغاء مظاهر الاحتفالات داخل كليات ومعاهد الجامعة وفقا لقرار رئيس الجمهورية بإعلان الحداد على أرواح شهداء مسجد الروضة بالعريش.

 

وأصدرت الجامعة بيانا جاء فيه: ينعى رئيس الجامعة والنواب وأعضاء هيئة التدريس والعمداء والعاملين والطلاب، بمزيد من الأسى والحزن شهداء الحادث الإرهابى الذى استهدف مجموعة من المصلين داخل مسجد الروضة بالعريش.

 

وقال الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة فى تصريح له اليوم، أن مثل هذه العمليات الإرهابية، بما تحمله من غدر وخسة، لن تثنى شعب مصر العظيم من مواصلة مسيرته نحو المستقبل الأفضل، بل أنها ستزيد من رفض المجتمع المصرى لجماعات سفك الدماء الإرهابية والمتطرفة، وإن هذا العمل الخسيس يعكس أن نهاية الإرهابيين قد اقتربت، ويثبت أن قوة المخطط الذى تقوم به الجيش والشرطة من تضييق الخناق عليهم وذلك بعد توجيه الضربات الاستباقية الناجحة ضدهم، مشددًا على أهمية ملاحقة الإرهابيين وضمان منع إفلاتهم من العقاب مؤكدا أن هذا الحادث يؤكد أن الإرهاب لا دين له وإن الإسلام بريء من هؤلاء المجرمين والقتلة، مطالبًا الأجهزة الأمنية بضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية، والتدابير اللازمة لمواجهة مثل هذه العمليات الإرهابية وإجهاضها قبل حدوثها، فيما تقدم بخالص العزاء لأُسر الشهداء متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

 

كما قرر رئيس الجامعة، أن تقوم كل كلية بالوقوف دقيقة حداد لأرواح الشهداء قبل بدء المحاضرات وتنكيس الأعلام تحية لأرواح الشهداء الأبرار.

 

وفى كفر الشيخ أدان اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، بأشد العبارات الهجوم الإرهابى الجبان، مؤكدا أن الحادث الإرهابى الغاشم يكشف عن الوجه الحقيقى للإرهابيين الذى يتسم بالقبح والجهل والكذب، لافتًا إلى أنهم أعداء للدين والوطن والإنسانية، وإن هذا العدو يستهدف القتل والتدمير وتعطيل مسيرة التنمية بوطننا ويجب أن نتصدى له جميعا بكل قوة.

 

وقال محافظ كفرالشيخ " ننعى بمزيد من الحزن والألم، وأجهزة وأبناء المحافظة، الأبرياء الذين استشهدوا أمس بيد الغدر والخسة فى بيت من بيوت الله حيث يكشف لنا كل يوم الوجه القبيح لهذه التنظيمات الإرهابية التى تتستر تحت عباءة الدين وهى لا تمت للدين الإسلامى بصلة وأنها لا دين لها.

 

وأضاف محافظ كفر الشيخ، فى بيان له، صدر منذ قليل، أن قتل الأبرياء العزل من أبشع جرائم الإرهاب والأعمال الخسيسة، التى تخالف تعاليم كل الأديان، ومحاولة فاشلة تستهدف زعزعة استقرار الوطن ووحدته، لافتا إلى أن مثل تلك الجرائم لن تزيد أبناء الوطن إلا إصرارا على الالتفاف حول القيادة السياسية لدحر الإرهاب، قائلاً: أن الشعب المصرى على قدر كبير من الثقافة والوعى الكافى بالأغراض الدنيئة البشعة، التى يريدها هؤلاء الخونة المرتزقة رؤوس الفتنة؛ اتباع الشياطين.

 

واستنكر محافظ كفرالشيخ، هذا العمل الإجرامى بشدة، مقدمًا أحر التعازى وصادق المواساة للقيادة السياسية ولأسر الشهداء فى مصاب مصر كلها، راجيًا الله عز وجل أن يتقبل الشهداء، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ويمن على المصابين بالشفاء العاجل ويحفظ شعب مصر العظيم من كل سوء ومكروه.

 

وفى بورسعيد أعلنت المحافظة تنظيم وقفة سلمية أمام ميدان المسلة، فى تمام الساعة الحادية عشر صباح اليوم السبت، تحت عنوان "لا للإرهاب"، تنديدا بالعمل الإرهابى الذى استهدف مسجد الروضة بغرب العريش. ووجهت المحافظة فى بيان لها، الدعوة لكافة طوائف الشعب، والأحزاب، والجمعيات الأهلية، والنقابات، ومؤسسات المجتمع المدنى والتيارات السياسية، للمشاركة فى الوقفة بالشكل الذى يظهر بورسعيد كعادتها مثالا يحتذى بها أمام العالم كله.

 

وشددت محافظة بورسعيد على أن تلك الوقفة بمثابة رسالة إلى العالم كله بأن شعب مصر على قلب رجال واحد ضد أعدائنا فى الداخل والخارج، ومتلاحم مع قيادته وجيشه وشرطته فى حربهم ضد الإرهاب.

 

وفى الدقهلية نعى الدكتور احمد الشعراوى محافظ الدقهلية شهداء مصر الأبرار ضحايا الحادث الإرهابى الأسود والذى استهدف المصلين بمسجد الروضة بسيناء. ووجه محافظ الدقهلية العزاء للرئيس عبد الفتاح السيسى ولجموع الشعب المصرى فى مصاب مصر الأليم داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بالرحمة وأسرهم الصبر والسلوان وقال " أن مصر شعبا وحكومة قادرون على مواجهة قوى الشر المتربصة بالوطن الغالى والذى تسعى لنشر الفساد والفوضى بالبلاد فمصر باقية قوية ومتماسكة رغم أنف هؤلاء الحاقدين والمتربصين"، مؤكدا أن جيش مصر وشرطتها مدعمين بتأييد كامل من جموع الشعب المصرى يخوضون حربا شرسة ضد الإرهاب وأعوانه ومموليه ونحن فى أمس الحاجة للوقوف خلف جيشنا وشرطتنا لتحقيق الانتصار المحتوم فى تلك الحرب، مشيرا إلى أن حادث مسجد الروضة يؤكد أن الإرهاب لا دين له وان أعوانه هم أتباع الشياطين الفجرة وجميع الأديان السماوية بريئة منهم إلى يوم الدين.

 

وأعلن المحافظ حالة الحداد بأنحاء المحافظة لمدة ثلاثة أيام بأنحاء المحافظة وإلغاء كافة الاحتفالات والأنشطة بالمحافظة حدادا على أرواح أبناء مصر.

 

وفى الفيوم، أدان الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم ونواب رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين والطلاب الاعتداء والهجوم الارهابى الغاشم الذى استهدف أحد مساجد محافظة شمال سيناء، والذى أسفر عن وقوع عشرات الضحايا والمصابين.

 

وأعلن رئيس الجامعة حالة الحداد وتوقف جميع الأنشطة والاحتفالات بجامعة الفيوم لمدة 3 أيام، وقال رئيس الجامعة أننا جميعاً نقف بجانب وطننا مصر لمواجهة كافة أشكال التطرف والعنف ورفضنا لجميع أشكال الإرهاب، ودعمنا الدائم للقيادة السياسية وكافة مؤسسات الدولة وعلى رأسها القوات المسلحة والشرطة الباسلة فى جهودهم المخلصة للقضاء على كافة الأعمال التى تستهدف زعزعة أمن مصر واستقرارها.

 

وفى السويس توافد المواطنون بمحافظة السويس على بنك الدم بمقر مستشفى السويس العام، للتبرع بدمائهم لصالح المصابين من أبناء العريش، بعد وقوع الهجوم الإرهابى الغاشم على المصلين فى مسجد الروضة.

 

وقال الدكتور وائل الشرقاوى، مدير بنك الدم بالسويس، إن أعدادا من المواطنين وصلوا المستشفى وتبرعوا بالدماء، مشيرًا إلى أن المواطنين يتبرعون بالدماء لصالح المصابين من أبناء الوطن فى سيناء ومازال توافد المواطنين مستمرا.

 

وفى المنوفية قرر النائب سامر التلاوى عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر بمحافظة المنوفية، تأجيل المؤتمرالشعبى الحاشد لحملة "علشان تبنيها" لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى، لفترة رئاسية جديدة، الذى كان مقررا إقامته مساء غدا، فى تمام الساعة 5 مساءً، أمام استاد الجامعة بمدينة شبين الكوم لأجل غير مسمى، وذلك بسبب استهداف مسجد الروضة، غرب العريش، بتفجير عبوة ناسفة بمحيط المسجد أثناء أداء الصلاة، وتسبب الحادث فى استشهاد أكثر من 235 وإصابة 109 آخرين بجانب إحداث تلفيات بالمسجد.

 

جدير بالذكر أن حملة "علشان تبنيها" بدأت فى 25 سبتمبر الماضى، ونجحت فى ضم عدد كبير من النواب، والفنانين والرياضيين والمواطنين، لمطالبة الرئيس السيسى، بالترشح لفترة ثانية فى الانتخابات المقرر إجراؤها فى يونيو 2018.

 

كما أدان اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، الحادث الإرهابى، مؤكدًا أن هذا الهجوم وحد المصريين من جديد، ولن ينال من عزيمتهم وتمسكهم وإصرارهم على دحر الإرهاب وتطهير البلاد منه، والوقوف خلف قيادتهم الرشيدة ممثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى والقوات المسلحة وكل مؤسسات الدولة.

 

وأعرب اللواء علاء أبو زيد، عن ثقته بأن المصريين ماضون خلف القيادة السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وكلهم أمل وعزيمة، وسوف ينتصرون فى هذه الحرب التى تخوضها مصر بشرف وقوة ضد الإرهاب الأسود، الذى سيلقى هزيمته ونهايته فوق أرض مصر المباركة، بمشيئة الله، وبثقة وإيمان شعبها الصامد العظيم.

 

وأكد محافظ مطروح، أن الدولة المصرية بكل أطيافها، أعلنت تكاتفها ووقوفها صفا واحدا، ضد الهجمات الإرهابية القذرة، وأن الشعب المصرى كله جنودا فى حربه المقدسة ضد الإرهاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة