خلال ندوة جمعية رجال الأعمال..

بنوك ومؤسسات دولية تعرض شروط تمويل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

السبت، 25 نوفمبر 2017 01:00 ص
بنوك ومؤسسات دولية تعرض شروط تمويل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة اجتماع جمعية رجال الأعمال - صورة ارشيفية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم جمعية رجال الأعمال المصريين الثلاثاء المقبل، ندوة بعنوان "المشروعات الصغيرة والمتوسطة: الطريق إلى التنمية الاقتصادية" بمشاركة عدد من الجهات التى تقوم بتمويل تلك المشروعات منها بنوك مصرية ومؤسسات دولية.

وأعلن المهندس حسن الشافعى عضو مجلس إدارة الجمعية والمنسق العام للندوة، عن مشاركة عدد من البنوك والمنظمات الدولية المعنية بتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من الشباب المستفدين من برامج التمويل الخاصة بتلك المشروعات.

وأضاف الشافعى، لـ"اليوم السابع"، أن الندوة ستتضمن عددا من الجلسات الخاصة بالشروط اللازمة لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ويشارك فيها البنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية بحضور ريم السعدى مستشار مدير المشروعات الصغيرة بالبنك بالإضافة إلى مشاركة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وتابع :"كما تتضمن الندوة جلسة لعرض أهم المبادرات منها مبادرة "فكرتك شركتك" بحضور الدكتور شهاب مرزبان كبير مستشارى وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى للشئون الاقتصادية ورئيس شركة مصر لريادة الأعمال".

وتلقى مجموعة شركات العربى خلال الندوة الضوء على أهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة كصناعات مغذية بالإضافة إلى عرض بعض قصص نجاح حقيقية لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وكان حسن الشافعى رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بجمعية رجال الأعمال المصريين، قد استبعد ما تردد عن استفادة رجال أعمال كبار من مبادرة توفير تمويل ميسر للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، مضيفا : "لم أسمع أو شاهدت بنفسى الحالة السابقة.. وإذا كان حدث هذا فيجب اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة