أسقف هولندا: الكنيسة القبطية تدق الأجراس حزنا على شهداء مسجد الروضة

السبت، 25 نوفمبر 2017 02:40 م
أسقف هولندا: الكنيسة القبطية تدق الأجراس حزنا على شهداء مسجد الروضة حادث مسجد الروضة
رسالة هولندا – جمال جرجس المزاحم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دقت الكنيسة القبطية بالمملكة الهولندية وبلجيكا أجراس الكنائس حدادا على شهداء مسجد الروضة ونعى الأنبا أرسانى أسقف إيبارشية هولندا القبطية الأرثوذكسية ببالغ الحزن والأسى وبكل عبارات الأسف شهداء مصر الأبرار الذين راحوا اليوم ضحية عمل إرهابى خسيس هو الأبشع فى سلسلة العمليات الآثمة، التى طالت مصر فى الفترة الأخيرة.

 

وأعلنت إيبارشية هولندا وعلى رأسها نيافة الأنبا أرسانى أن هذا العمل الإرهابى، الذى طال مصلين آمنين فى مسجد الروضة إنما ينم عن خسة مرتكبيه ويكشف أنهم لا يعرفون الله ولا ينتمون إلى الإنسانية، مشيرا إلى أنه لا يمكن أن تنال مثل هذه الأفعال من عزم الشعب المصرى العظيم الذى اجتمع خلف قياداته فى مواجهة دعاة الظلام وقتلة الأبرياء.

 

وقال الأنبا أرسانى إن المصريين المقيمين سواء أقباط أو مسلمين فى هولندا يعتصرهم الألم والمرارة ويتضرعون إلى الله أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته ويقدمون العزاء لذويهم متمنين الشفاء العاجل للمصابين.

 

وأوضح الأنبا أرسانى إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع ولكن العقل يجب أن يكون فى تمام لياقته وكامل يقظته فنطلب من الله أن يثبت أقدام جنودنا البواسل من جيش مصر العظيم وشرطته المخلصة فى مواجهة هذا الإرهاب الأسود.

 

واختتم الأنبا إرسانى أسقف هولندا وبلجيكا كلمته اليوم  قائلا: "عاشت مصر وشعبها رغم أنف الحاقدين وكيد الإرهابيين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة