خالد صلاح

نوال الدجوى: تمكين المرأة لا يعنى إزاحة الرجل (صور)

السبت، 25 نوفمبر 2017 11:24 ص
نوال الدجوى: تمكين المرأة لا يعنى إزاحة الرجل (صور) الدكتورة نوال الدجوى رئيس مجلس أمناء جامعة MSA
كتب محمود راغب _ تصوير أشرف فوزى
إضافة تعليق
قالت الدكتورة نوال الدجوى، رئيس مجلس أمناء جامعة MSA، إن المرأة قادرة على تقديم الكثير فى ظل ما تمر به مصر من صعوبات، مؤكدة "علينا جميعا فى تلك المرحلة الصعبة أن نفكر ماذا يمكن أن نقدم لوطننا".
 
ومن جانبه قال الدكتور خيرى عبد الحميد رئيس جامعة MSA ، خلال المؤتمر العلمى السنوى لكلية الإعلام بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة MSA، تحت عنوان "الإعلام وتمكين المرأة التحديات والتطلعات"، وذلك بمناسبة عام المرأة الذى أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، إن تمكين المرأة لا يعنى إزاحة الرجل ولكن إعطاء الفرصة للمرأة لتقدم ما لديها بعدما أثبتت أنها قادرة، قائلا "آن الأوان لتمكين المرأة لتحصل على حقوقها"، موضحا إن الجامعة تؤمن بكفاءة المرأة ودورها وتسعى من خلال هذا المؤتمر على إبراز الدور الذى تقدمه المرأة.
 
ومن جانبها أكدت الدكتورة ابتسام الجندى عميدة كلية الإعلام بجامعة MSA، على أهمية تمكين المرأة وإزالة العقبات التى تعترض طريقها، لافتة إلى أنه ينظر دائما للمرأة نظرة خاطئة .
 
وأشارت عميدة كلية الإعلام بجامعة MSA ، إلى أن المؤتمر يسعى للخروج بدليل كامل فى سبيل تمكين المرأة ، فضلا على الدفع بالمرأة المناصب القيادية ، موضحا أن هناك 5 سيدات فى منصب عميد بالجامعة مقابل 4 عمداء رجال فقط .

 

 


 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة