خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نجوم تحت السن.. الأطفال يبهرون الفنانين عبر مواقع التواصل.. فاشونيستات يقلدن مشاهير الفن ويحصلن على إعجابهم.. "لوسا" يقلد أحمد حلمى.. والبرنس:بكره يكبر ويبقى عالمى.. وسالى تنافس أيتن عامر والفنانة ترد:الله أكبر

السبت، 25 نوفمبر 2017 12:00 ص
نجوم تحت السن.. الأطفال يبهرون الفنانين عبر مواقع التواصل.. فاشونيستات يقلدن مشاهير الفن ويحصلن على إعجابهم.. "لوسا" يقلد أحمد حلمى.. والبرنس:بكره يكبر ويبقى عالمى.. وسالى تنافس أيتن عامر والفنانة ترد:الله أكبر مجموعه الأطفال تقلد المشاهير
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتنافس دائما المشاهير فى الإطلالات والأذواق، وأحياناً نلاحظ نجمة تقلد أخرى فى التسريحة والفستان، ولكن هذه المرة قرر الأطفال أن يدخلوا المنافسة، ورغم ان أعمارهم  تترواح بين  2 إلى 8 سنوات، ودخلوا فى منافسة لتقليد إطلالات وأذواق للفنانين والمشاهير حول العالم، من حيث المظهر والملابس، حتى فى نمط تصويرهم، كما تأثر بعضهم بشخصيات جسدوها فى أعمالهم، واقتدى البعض الآخر بهم فى قصّات الشعر والظهور الخاص لكل منهم، وشكلت الصور ردود أفعال إيجابية بعد نشرها عبر مواقع التواصل.

تعليق اياد نصار

تعليق اياد نصار

وكانت البداية بالإعلان عن مسابقة على جروب فسيبوك "" little fashionistas، لاختيار أفضل طفل أو طفلة يمكنهم تقليد المشاهير بصورة طبق الأصل تحت عنوان" Miss and mr celebrity match competition"، وبالفعل أشترك عشرات الأطفال الذين قدم كل منهم طريقته المميزة فى محاكاة المشاهير.

تعليق فانز محمد الننى

تعليق فانز محمد الننى

ونافس الأولاد والفتيات النجوم والنجمات الكبار فى الأناقة والإطلالات المميزة، وتعتبر أبرز الفائزات هى جودى التى قلدت سيلينا جوميز وفازت بالمركز الأول بتصويت المتابعين، ويوسف قلد الفنان آسر ياسين، وليلى قلدت الفنانة درة، والطفلة رهف قلدت الفنانة الراحلة فيروز، وكارن قلدت سيلينا جوميز، جورى قلدت الفنانة غادة عادل،  وظهروا جميعا بإطلالات مميزة.

كارن قلدت سيليا
سيلينا جوميز
جودى تقلد الممثلة جيسيكا البا
جودى تقلد الممثلة جيسيكا البا

جودى تقلد عارضة الأزياء Luanna
جودى تقلد عارضة الأزياء Luanna

ما لم يكن يتوقعه الأطفال أنفسهم أنه عقب نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعى، ستصل الصور إلى النجوم الذين قلدوهم وإلى مجموعات المعجبين بهم، وعلق عدد من النجوم على صور الأطفال وأبدوا إعجابهم بها مثل أحمد حلمى الذى كتب للطفل الذى قلده "بكره يكبر ويبقى نجم عالمى"، وإياد نصار ومصطفى خاطر، وآيتن عامر وغيرهم من النجوم الذين أثارت الصور إعجابهم.

تليق مى عز الدين

مى عز الدين

مجموعات المعجبين الخاصة بالنجوم هى الآخرى أهتمت بمتابعة المسابقة، ونشرت صور الأطفال والنجوم عبر صفحاتهم مثل مجموعة معجبي  نانسى عجرم، ومحبين محمد الننى، وغيرها من الصفحات الخاصة بالنجوم التى أبدت إعجاب شديد بالفكرة.

وقالت مروة سيد، أحد المسئولين عن المسابقة: فكرة مجموعتنا قائمة على الأزياء والموضة واكتشاف مواهب الأطفال ومساعدة الأمهات فى تنسيق ملابس أولادهم، ونعتبر أول مجموعة تهتم بإطلالات وأناقة الأطفال فى مصر والوطن العربى وتساعد على شهرتهم على السوشيال ميديا" وأضافت أنها سعيدة بفكرة المسابقة وترى أنها تشجع جميع الأمهات على الاهتمام بملابس أطفالهن وتناسقها.

روبينا تقلد سارة سلامة
روبينا تقلد هنا الزاهد

كذلك حقق الأطفال الكثير من المتابعين على إنستجرام، وبات جمهورهم ينتظر إطلالاتهم طبق الأصل من المشاهير، و بدأت "الجروبات" الخاصة بمسابقات الأطفال والأزياء، تشجيع الأطفال على أن يظهروا بمظهر يليق بهم، وبدأ العديد من الأطفال، التنافس على هذا اللقب، ونشرت أمهات الأطفال الصور الخاصة بأطفالهن بملابس تشبه المشاهير، للتنافس على هذا اللقب.

 

رهف قلدت فيروز

رهف قلدت فيروز

 الفنانة الراحلة فيروز

قررت الطفلة "رهف" أن تقلّد إطلالة الفنانة الراحلة فيروز من مشهد ظهرت فيه بفليم "دهب"، واختار الطفل يوسف تقليد شخصية الفنان آسر ياسين  حيث قلّد شكل الوقفه ونفس الأزياء التى أرتداها آسر ياسين.

 

اسر ياسين
اسر ياسين

تالين تقلد الفنانه الراحله  سعاد حسنى

تالين تقلد الفنانه الراحله سعاد حسنى

تاليا تقلد الفنانه الراحله  سعاد حسنى

وارتدت الطفلة  تاليا نفس فستان الفنانة الراحله سعاد حسنى والذى طلّت به  فى فليم "صغيرة على الحب"، وقررت الطفلة سالى أحمد ومها كريم  تقليّد إطلالة الفنانة ايتن عامر فى أحد صورها الشهيرة على انستجرام.

تعليق احمد حلمى
تعليق احمد حلمى

 

 

تعليق ايتن عامر

تعليق ايتن عامر

 ايتن عامر

 

محمد الننى

تعليق فنان ظافر العابدين

تعليق فنان ظافر العابدين
 

ظافر العابدين

 

 

تليق هيفاء وهبي

تقليد هيفاء وهبي

 

جوري قلدت غاده عادل
جوري قلدت غاده عادل

 

لوكا
لوكا

 

ليان سامح تقلد هيفاء وهبي
ليان سامح تقلد هيفاء وهبي

هيفاء وهبى

تظهر موهبة عند الطفلة ليان سامح  بتقليد المشاهير مثل هيفاء وأبرز صورة تداولت لها على مواقع التواصل الاجتماعى للفنانة هيفاء وهبى، حيث ظهرت بنفس طريقة لبسها وتسريحتها.

ليلى تقلد درة
ليلى تقلد درة

مايكل جكسون

مايكل جكسون
 
ميمي تقلد ابلة فاهيتا
ميمي تقلد ابلة فاهيتا

 

يوسف قلد اسر ياسين

يوسف قلد اياد نصار
 
طفلة ايمان تقلد الممثلة هبة مجدى
طفلة ايمان تقلد الممثلة هبة مجدى

كنزة احمد اصغر متسابقة
كنزة احمد اصغر متسابقة

كنزة اصغر متسابقة
كنزة اصغر متسابقة

كنزي ملقب بسندريلا تقلد الفنانة راحلة سعاد حسنى
كنزي ملقب بسندريلا تقلد الفنانة راحلة سعاد حسنى

ليان تقلد هيفاء
ليان تقلد هيفاء

مليكه  تقلد المطربة نانسي عقرم
مليكه تقلد المطربة نانسي عقرم

مليكه  تقلد مي عز الدين
مليكه تقلد مي عز الدين

يحيى يقلد اسر ياسين
يحيى يقلد اسر ياسين

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة