خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تنكيس العلم صباح الأحد بمدارس شمال سيناء حدادا على شهداء مسجد الروضة‎

السبت، 25 نوفمبر 2017 05:52 ص
تنكيس العلم صباح الأحد بمدارس شمال سيناء حدادا على شهداء مسجد الروضة‎ تنكيس العلم - أرشيفية
شمال سيناء - محمد الحر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، في بيان لها، عن تنكيس العلم بكافة مدارس محافظة شمال سيناء، حدادا على شهداء الهجوم الإرهابى على المصلين بمسجد آل جرير بقرية الروضة غرب العريش.
 
ونقل البيان عن  المهندسة ليلي مرتجي وكيل وزارة التربية و التعليم، إنها وجهت تعليماتها لكل مدارس المحافظة بتنكيس العلم، صباح الأحد، تضامنا مع حالة الحداد العام وتنفيذا للقانون الخاص برفع العلم و تنكيسه.
 
وأشارت إلى أنه سيتم رفع العلم إلى منتصف السارى الذى يُرفع عليه، حسب القانون المعدل رقم 41 لسنة 2014  الذى أصدره الرئيس السيسي.
 
و شددت وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، خلال بيان المديرية، على مدراء المدارس ،أن يتم تعريف الطلاب من خلال الإذاعة المدرسية بسبب تنكيس العلم و التوعية بالتحديات التى تواجهها مصر أمام إرهاب غاشم لا يفرق بين مسلم أو مسيحى.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد العقدة

لا عاشت يد الإرهاب

لك الرحمان يا وطنى يجازى من بلا إحساس و يقهر كل ذى حقد يتاجر فى دماء الناس ويكشف من يوارى الحق بالبهتان يطمسه يظن بانه ناج بفعلته ألا يدرى بأن الله يمهله ليأخذه ؟ ! و أن الليل مهما طال نور الصبح يذهبه فلا عاشت يد الإرهاب لا عاشت يد الأنجاس تزيد النار إشعالا وترقص إن رأت شرا و أهوالا ألا من هذه الأشكال أجمعها أعيذك أنت يا وطنى برب الناس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة