خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد سمير

إن غداً لناظره قريب!

السبت، 25 نوفمبر 2017 07:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرجو أن يكون حادث العريش الإرهابى الضخم الذى حدث أمس هو نقطة الفصل فى المواجهة الشاملة الحاسمة تجاه الفكر المتطرف فى كل مكان على أرض مصر.. كما أرجو أن يكون أيضاً هو بداية النهاية الحقيقية للقضاء التام على العناصر الخائنة والعميلة المتمركزة فى مثلث رفح والعريش والشيخ زويد بشمال سيناء، لأنه فعلاً قد طفح الكيل من جموع المواطنين جراء ما تكبدته مصر من خسائر جمة من هذه البؤرة التى يتمركز بها خليطاً شيطانياً يجمع ما بين الشراذم الخائنة من جبناء الإرهابيين والمجرمين.
 
إن المجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب والتطرف الذى تم إنشاؤه مؤخراً بما يضمه من خبرات تخصصية متنوعة مطالب بأن يساعد الدولة بكل ما أوتى من قوة وبصفة عاجلة بالتوصيات التى تعينها على المواجهة الشاملة والحاسمة لهذا الفكر الإجرامى، ومن يقف وراءه بالتخطيط والتمويل من الجماعة الخائنة فى الخارج والداخل.. كما أرجو من وسائل إعلامنا المحترمة المختلفة أن تمارس دورها الوطنى بكل قوة فى الحفاظ على الروح المعنوية لجموع المواطنين، لتكون فى أعلى درجاتها دائماً بإذن الله.. ويقيناً سينتصر الحق على الباطل عما قريب إن شاء الله.. وإن غداً لناظره قريب.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات رشدي منصور / استراليا

استاذ / محمد. سمير. .. ورسالة لكل مصري

ان. يبلغ. فورا. "". بصدق. "". وليس. انتقاما. عن. كل. انسان. تبدو. عليه. ملامح. الأجرام والحقد. تجاه. اي. انسان. اخر. مهما. كان. لان. هذا. هو. بذر. الارهاب. والأرض. غي السوية التي. تفرغ. الإرهابيين. والا. اصبح. مذنبا. في. حق بلده. واسرته. بل. ودينه. .. الناس تود السلام. وليس. القتال. من. اجل. لاشئ. لن. يعد. علي. البشرية. الا. بالدمار. ولك. تحياتي. ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

غدا الساعة كام ؟

حالات الوفاة تعدت ال 300 فرد .. في الحروب هذا العدد يكون حصيلة معارك كبيرة لمدة شهور ... لابد ان يكون الرد على قدر الخسائر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة