خالد صلاح

إمام مسجد الروضة:شوفت المصلين بيتشاهدوا..ووالدته:صليت ركعتين بعد نجاة ابنى

السبت، 25 نوفمبر 2017 01:52 م
إمام مسجد الروضة:شوفت المصلين بيتشاهدوا..ووالدته:صليت ركعتين بعد نجاة ابنى والدة إمام مسجد الروضة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد عبدالفتاح رزيق، إمام مسجد قرية الروضة بالعريش، "كنت على المنبر بخطب الجمعة فى الجزء الأول، فجأة صوت وابل من الرصاص، لا أعرف مصدره من الداخل أو الخارج، و تدافع بين المصلين لمحاولة النجاة من الرصاص".

وأضاف محمد عبد الفتاح لـ"اليوم السابع"، بصوت مبحوح: "إننى وقعت على قدمى من على المنبر ، و سمعت أصوات المصابين من المصلين وهم يرددون الشهادة، الله أكبر، أشهد أن الله لا إله إلا الله"، متابعا أن الهجوم استغرق ما يقرب من 15 دقيقة، فروا هاربين فور وصول الجيش والإسعاف.

من جانبها قالت الحاجة فاطمة والدة إمام المسجد، والتى كانت تجلس بجواره فى غرفة مستشفى الحسينية: "حسبى الله ونعم الوكيل، منهم لله الكفرة، يارب يموتوا أشر موتة"، مضيفة أنها عاشت لاحظات صعبة جدا فور سماع الخبر، خاصة أنها ظنت أنه ضمن الشهداء، قائلة "صليت ركعتين شكر لله فور علمى أنه بخير"، مطالبة الرئيس والقوات المسلحة بالتصدى بكل قوة لهؤلاء الجماعات الإرهابية.

و يضيف الشيخ عبدالفتاح زريق والد المصاب، دول لا يعرفوا دين ، دول كفرة ، الإسلام لا يعرف القتل ، ولا التفرفة بين الأديان، ربنا هو من يحاسب العباد.

قال  الدكتور محمد عبدالله مدير المستشفى ، لـ اليوم السابع ، أن الشيخ مصاب بشظايا و كدمات و جروح ، ويعانى  صدمة عصيبة نتيجة الحادث و تم تقديم له العلاج اللازم و حجزه تحت الملاحظة ومنع الزيارة عنة لعدم قدرته على الحديث.

و يشار إلى إن الإمام تم تعيينه عام 2015 من أوائل الدفع الحاصلين على تقدير امتياز، وتلقى الدورة التخصصية لإعداد الأئمة بمسجد النور بالعباسية من 29 مارس 2016 حتى 4 مايو 2016، وشهد له زملاؤه بالالتزام وحسن الخلق .

 

إمام مسجد الروضة

إمام مسجد الروضة

 

والد إمام الروضة
والد إمام الروضة

 

والدة إمام الروضة
والدة إمام الروضة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة