خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

أشرف زكى يطالب بوقف تصوير الأعمال الفنية الاثنين لحضور مؤتمر النقابة

السبت، 25 نوفمبر 2017 02:00 م
أشرف زكى يطالب بوقف تصوير الأعمال الفنية الاثنين لحضور مؤتمر النقابة أشرف زكى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية جميع الأعمال الفنية الجارى تصويرها هذه الأيام سواء كانت سينمائية أو تليفزيوينة بالتوقف بعد غد الاثنين، للتفرغ لحضور مؤتمر النقابة، والمقرر إقامته بنفس اليوم فى التاسعة مساء بنادى نقابة المهن التمثيلية، لوضع استراتيجة لمواجهة الإرهاب وإبراز دور القوى الناعمة بشكل أكبر فى التصدى للهجمات الإرهابية التكفيرية الغاشمة.

 

وكان الدكتور أشرف زكى قد دعا جموع الفنانين، لحضور مؤتمر، يعقد بعد غد الاثنين فى التاسعة مساء بنادى نقابة المهن التمثيلية، بشارع البحر الأعظم، لإدانة حادث مسجد الروضة الإرهابى بالعريش، والذى راح ضحيته أكثر من 300 مواطن مصرى ما بين شهيد ومصاب، للبحث عن آليات القوى الناعمة لمواجهة الإرهاب الغاشم، فضلا عن تقديم تفويض رسمى للرئيس عبد الفتاح السيسى وللجيش المصرى بضرب الإرهاب بيدا من حديد.

 

وقال زكى، خلال تصريح له لـ"اليوم السابع": "إحنا كفنانين مصر تحت أمر البلد، اطلبوا مننا اللى أنتم عايزينه، وإحنا ننفذ مباشرة".

 

يذكر أنه فى ظهر أمس أثناء صلاة الجمعة، فوجئ العالم بتفجيرات إرهابية داخل مسجد الروضة بالعريش، راح ضحيتها العشرات من المدنيين ما بين شهيد ومصاب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة