أكرم القصاص - علا الشافعي

داوود حسين فى ندوة فيلم "سرب حمام": مصر هوليوود العرب

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 11:53 م
داوود حسين فى ندوة فيلم "سرب حمام": مصر هوليوود العرب ندوة الفيلم الكويتى "سرب الحمام"
كتب على الكشوطى - تصوير محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم المخرج رمضان خسرو مخرج فيلم "سرب حمام" خلال ندوة الفيلم، الاعتذار للموسيقار خالد حماد صاحب شريط الصوت بالفيلم، وذلك بعدما خرج شريط الصوت بشكل غير لائق بسبب عدم جاهزية صالة العرض بمسرح الهناجر بدار الأوبرا، مما أدى إلى حدوث خلل فى الصوت انعكس على الفيلم بالكامل.

 

فيما وجه الفنان الكبير داوود حسين الشكر للحضور ولمصر على دعم الفيلم بعرضه فى مهرجان القاهرة، حيث قال إنه يعتبر الفيلم علامة مضيئة فى مسيرته، موجها الشكر لمصر مترحما على شهداء مصر بعد حادث مسجد الروضة.

 

وأضاف داوود أنه يتمنى أن تصل أفلام الخليج إلى مصر، مؤكدا أن أى فنان عربى يريد أن ينتشر يأتى إلى مصر لأنها هوليوود العرب، بينما وجه الفنان الكويتى أحمد إيراج الشكر للمهرجان لأنه أتاح الفرصة للعرض فى المهرجان.

 

"سرب الحمام"، يشارك ضمن مسابقة آفاق السينما العربية بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ39، وهو مستوحى من قصة حقيقية حول ملحمة وطنية، لمجموعة من المقاومة الكويتية أثناء فترة الغزو العراقى على دولة الكويت، حيث تتمركز المجموعة فى منزلهم الذى يتم اكتشافه من قبل القوات العسكرية العراقية فتقوم بالهجوم على المنزل والاشتباك معهم بالدبابات بسبب رفضهم للاستسلام دفاعا عن أرضهم.

 

الفيلم من إخراج المخرج الكويتى رمضان خسرو، وتأليف لطيفة الحمود، ورؤية وإنتاج الشيخة انتصار سالم العلى الصباح رئيسة دار اللؤلؤة للإنتاج الفنى ومؤسسة الفرقة السينمائية بالكويت.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة