صور.. القوات المسلحة تعلن تدمير عدد من العربات المنفذة للهجوم الإرهابى بمسجد الروضة

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 11:56 م
صور.. القوات المسلحة تعلن تدمير عدد من العربات المنفذة للهجوم الإرهابى بمسجد الروضة العقيد تامر الرفاعى المتحدث العسكرى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، إنه فى إطار ملاحقة القوات المسلحة للعناصر الإرهابية المسئولة عن استهداف المصلين بمسجد الروضة بمدينة بئر العبد، قامت القوات الجوية بمطاردة العناصر الإرهابية واكتشاف وتدمير عدد من العربات المنفذة للهجوم الإرهابى الغاشم، وقتل من بداخلهم فى محيط منطقة الحدث، فضلاً عن استهداف عدد من البؤر الإرهابية التى تحتوى على أسلحة وذخائر خاصة بالعناصر التكفيرية .

وأضاف: تواصل قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء بالتعاون مع القوات الجوية تمشيط البؤر الإرهابية، والبحث عن باقى العناصر التكفيرية للقضاء عليهم.

وتابع قائلًا: تنعى القوات المسلحة ببالغ الحزن والأسى شهداء الوطن الأبرار وتتقدم بخالص التعازى لأسر الشهداء، داعين الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

وليه قتلهم ؟ ألم يكم ممكنا رصدهم وتتبع خط مسيرهم ..

ألم يكن ممكنا توجيه الضربات بما يضمن اعاقة سير العربات او محاصرتها الى حين إرسال قوات مدرعة وصاعقة للقبض على هؤلاء أحياء لنسترى منهم المعلومات ثم تطبيق حكم شيخ الأزهر والأوقاف بصلبهم او تقطيع أيديهم وأرجلهم من خلاف وتركهم للموت البطئ والسماح لكل من يريد أن يبصق عليهم ؟ نفسى يجرى ذلك مرة واحدة لنرصد أثر ذلك على بقية الاوغاد الجبناء

عدد الردود 0

بواسطة:

زكى عبد الفتاح

من أين يأتى هؤلاء الجرذان وأين يختبئون

طالما آذوا اهلنا بسيناء فلن يرضى أحد باختبائهم لديهم . الشهداء فى الجنة وندعوا الله ان يصبر اهاليهم ويقتص من الجناة الانذال . الذين قتلوا المصلين العزل كبارا واطفالا وشباب . تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

Salim AlShuaibi

من المستفيد من مايجري في مصر؟!!

علامات استفهام كبيرة وعديده حول المستفيد من مايجري في مصر العربيه من هي الجهة التي تبحث عن تشتت أجهزة النظام المصري وإعطاء صورة سلبيه عنها للداخل المصري والخارج؟ نحن نقول ان مصر خط أحمر... مصر لنا جميعآ كعرب ولن نرضى بأن تمرض مصر. اتمنى من جميع العرب التكاتف مع مصر ونسيان الخلافات السياسيه.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد الوهاب

محكمه علنية وتنفيذ علنى

يجب القبض على من وراء تلك الخيانة ومن مولها وان يكون المحاكمة علنية لتشفى صدورنا وترهب اعدائنا وآخرون من دونهم لا تعلمونهم الله يعلمهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة