أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد لطفى يشارك فى سباق منتصف العام السينمائى بـ"عقدة الخواجة" و"بيكيا"

الخميس، 23 نوفمبر 2017 11:34 ص
محمد لطفى يشارك فى سباق منتصف العام السينمائى بـ"عقدة الخواجة" و"بيكيا" محمد لطفى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الفنان محمد لطفى سباق منتصف العام السينمائى المقبل بفيلمين هما "عقدة الخواجة" الذى انتهى من تصويره، و"بيكيا" الذى ينتهى من تصويره فى منتصف ديسمبر المقبل.

 

وقال لطفى "عقدة الخواجة" تدور أحداثه فى إطار كوميدى لايت، حول شاب من الطبقة المكافحة، يقع فى أزمة عن طريق حادث سيارة مع ابنة رجل أعمال كبير، فتحاول الفتاة أن تبحث عنه لتصليح سيارتها، وتحدث مفارقات كوميدية بينهما.

 

"عقدة الخواجة" بطولة حسن الرداد، بيومى فؤاد، ماجد المصرى، سامية الطرابلسى، هنا الزاهد وآخرين، تأليف هشام ماجد وشيكو، إنتاج أحمد السبكى، إخراج بيتر ميمى.

 

وأضاف أنه يواصل تصوير فيلم "بيكيا"، المقرر الانتهاء من تصويره خلال نصف ديسمبر المقبل، حيث تدور أحداثه حول عالم يقوم على تطوير نوع معين من الدواء خاص بمرض السرطان، وبسبب ذلك تتم محاولة تعقبه واختطافه من قبل عصابة بهدف الحصول على الأبحاث الخاصة بتطوير هذا الدواء، لكنه ينجح فى الهرب منهم من أجل إتمام بحثه العلمى خلال أحداث الفيلم الذى ينتمى لنوعية أفلام الحركة والأكشن.

 

"بيكيا" بطولة آيتن عامر، محمد لطفى، المطربة الشعبية بوسى، أحمد حلاوة، سامية الطرابلسى، بدرية طلبة، شيماء سيف وآخرين، تأليف محمد سمير مبروك، إخراج محمد حمدى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة