كثرة الجاهزين "أزمة" تواجه البدرى فى الأهلى.. حراسة المرمى ترفع شعار "المنافسة مناولة مش مقاولة".. إصابة "معلول" تفتح الصراع بين السيد ورحيل.. تألق باكا واجتهاد محارب يشعل الروح لحجز مكان بالتشكيلة

الخميس، 23 نوفمبر 2017 11:23 م
كثرة الجاهزين "أزمة" تواجه البدرى فى الأهلى.. حراسة المرمى ترفع شعار "المنافسة مناولة مش مقاولة".. إصابة "معلول" تفتح الصراع بين السيد ورحيل.. تألق باكا واجتهاد محارب يشعل الروح لحجز مكان بالتشكيلة حسام البدرى وفريق الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات جاهزية معظم اللاعبين داخل الأهلى أزمة جديدة تواجه حسام البدرى المدير الفنى بسبب الحيرة التى خلفتها كثرة اللاعبين الجاهزين والقادرين على اقتحام تشكيلة الفريق الأحمر فى المباريات المقبلة بالدورى.

هناك عدة لاعبون يتنافسون بشدة لنيل شرف المشاركة أساسيا والحصول على فرصة بالأهلى، لاسيما بعد انتهاء الفريق الأحمر من المشاركة فى دورى الأبطال الأفريقى وهى البطولة التى كانت تحد من منح الفرصة لغير المسجلين أفريقيا لرغبة البدرى فى الاعتماد على المجموعة الأساسية.

حراسة المرمى:

ويواجه البدرى تنافسا قويا فى مركز حراسة المرمى بسبب المستوى الطيب الذى ظهر عليه محمد الشناوى فى المباريات التى حرس فيها عرين الأهلى أمام تليفونات بنى سويف والإنتاج الحربى والإسماعيلى وتذمر شريف إكرامى من العودة للدكة وكذلك أحمد عبد المنعم الذى يرغب فى الحصول على فرصة، حيث يرفض الجميع أن يحتكر حارس واحد للمشاركة وأن تكون بالتناوب بينهم.

الجبهة اليسرى:

بينما فتحت الإصابة التى تعرض لها التونسي علي معلول التنافس بين حسين السيد وصبري رحيل حول من يقود الجبهة اليسرى للفريق الأحمر ، بعدما شارك حسين السيد في لقائين قبل أن يعود للدكة بسبب الإصابة ويشارك صبري رحيل في لقاء الإسماعيلي الأخير.

الجناحان وصناعة اللعب:

وبات البدرى أمام مأزق بسبب كثرة الجاهزين في مركزى صناعة اللعب والجناحين بعد تألق الجنوب أفريقي باكاماني ماهلامبي واجتهاد إسلام محارب في التدريبات والتنافس من أحمد حمودى وأحمد الشيخ وعمرو بركات للحصول على الفرصة وكذلك تألق الصاعد أحمد حمدي الذي بدأ يزاحم عبد الله السعيد على مركز صناعة اللعب خاصة بعد استبعاد صالح جمعة بسبب استهتاره.

download
باكا

جميع لاعبو الأهلى يتنافسون لحجز مكان أساسي في القائمة الحمراء، وهي الأزمة التي تواجه البدري وبات في حيرة من أمره بشأن اختيار التشكيل الأمثل وسط تألق كل اللاعبين والتنافس الشريف بينهم على حجز مكان بالتشكيل الأحمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة