صور وفيديو.. مش علشان النهاردة عيد ميلادها الـ25 هننسى.. كيف تحولت مايلى سايروس لأيقونة إثارة جدل دائم.. من الإيحاءات الجنسية لتدخين الحشيش على المسرح للظهور بملابس مثيرة

الخميس، 23 نوفمبر 2017 02:52 م
صور وفيديو.. مش علشان النهاردة عيد ميلادها الـ25 هننسى.. كيف تحولت مايلى سايروس لأيقونة إثارة جدل دائم.. من الإيحاءات الجنسية لتدخين الحشيش على المسرح للظهور بملابس مثيرة مايلى سايروس
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرفت النجمة العالمية مايلي سايروس التى تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ25 أنها واحدة من أكثر النجمات إثارة للجدل على الساحة الفنية سواء من خلال اختياراتها لشكل الاستعراضات التى حملت إيحاءات جنسية تقدمها بأهم وأكبر الحفلات أو عن طريق انتقائها لملابسها التى تتحول بعد لحظات قليلة من ظهور مايلى لمحط إثارة وجدل خاصة المعنيين بالأزياء والموضة، أو بتصريحاتها التى تحمل عادة أفكار صادمة وتصرفاتها غير المحسوبة فى أغلب الأحيان.

 

فمن تصرفات مايلى التى أثارت جدلا واسعا ولم ينساها عشاقها ومحبوها، ظهورها على المسرح عام 2013 بحفل "MTV EMA" لتقوم بتدخين سجائر "الحشيش" وهو ما اعتبره الكثيرون تصرف غير مسئول من فتاة مراهقة لا تقدر أهمية هذا الحدث الفنى الضخم.

 

 

ولأن استعراضات مايلى سايروس بأكبر الحفلات وأهمها حملت أغلبها الإيحاءات الجنسية فمن الصعب رصدها جميعها إلا أننا لا يمكن أن ننسى الاستعراض الغنائى الراقص الذى جمعها بالنجم روبن ثيك، وأكد الكثيرون أن هذا الاستعراض كان وراء انفصال روبن وزوجته.

 

أيضا طريقة لعق مايلى سايروس الأشياء بشكل عشوائى يجعلها دائما لمحط انتقاد الكثيرين، حيث يجده محبوها أنه أسلوب منفر، بينما كان ظهور مايلى بإحدى الحفلات وهى تضع الملابس الداخلية لإحدى معجباتها فى فمها كان أمرا مقززا وأثار الكثير من الجدل، ولم تكن هذه الأفعال الغريبة والمرفوضة هى فقط ما أثار الجدل بل لمسها المتكرر لأماكن حساسة بجسدها.

 

وعن ملابس مايلى سايروس فتبحث دائما النجمة البالغة من العمر 25 عاما عن التصميمات العارية والمثيرة التى تظل محطا لإثارة جدل الكثيرين حتى بعد انتهاء الحفل بأشهر، فلم تفكر النجمة الشابة فى الظهور أنيقة بل مثيرة حيث إن لفت الأنظار هدفها الدائم.

 

لم تتوقف أيضا مايلى سايروس عن التقاط الصور العارية ونشرها سواء على صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى أو بالظهور كذلك بالمواقع والمجلات، كما كانت النجمة الشابة صادمة لأبعد الحدود وذلك بعد استخدامها الـSex Toy، ونشرت إحدى صور هذه الألعاب على "تويتر" عام 2014.

 

أيضا من الصور التى أثارت الكثير من الجدل هى التى نشرتها مايلى سايروس وهى تتبول بجانب إحدى الأشجار، وهو ما وجده البعض تصرفا مرفوضا من نجمة لها اسم كبير فى عالم الموسيقى والغناء.

 

 

مايلى سايروس
مايلى سايروس تدخن الحشيش
 

 
تضع الملابس الداخلية لأحدي معجباتها في فمها
تضع الملابس الداخلية لأحدي معجباتها في فمها

 

لعق مايلي سايروس الاشياء بشكل عشوائي
لعق مايلى سايروس الأشياء بشكل عشوائى

 


مايلي تثير الجدل بصورتها و هي تتبول
مايلى تثير الجدل بصورتها وهى تتبول

 

ملابس مايلي تثر الجدل دائما
ملابس مايلى تثر الجدل دائما

 

مايلى سايروس
ملابس مايلى تثر الجدل دائما








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة