رئيس الأهلى يشرح لماذا وافق على احتراف حجازى ورحيل إيفونا؟

الخميس، 23 نوفمبر 2017 10:09 ص
رئيس الأهلى يشرح لماذا وافق على احتراف حجازى ورحيل إيفونا؟ محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، إن النادى لم يستغن عن أى لاعب خلال الفترة الماضية إلا بموافقة الجهاز الفنى، وكذلك بعد إصرار اللاعب، موضحاً أنه المجلس لم يُفرّغ الأهلي من نجومه كما يدّعى البعض.

وأضاف رئيس الاهلي في ندوة "اليوم السابع"، أن أحمد حجازى الذى رحل الصيف الماضى لنادى ويست بروميتش الإنجليزى طلب الموافقة على تجربة احترافه، موضحا أن حجازى تحدث مع الجهاز الفنى للفريق وقال له، هذه "فرصة عمرى" فاللعب بالدورى الإنجليزى الأقوى فى العالم حلم أى لاعب فى العالم تقريباً وهو حلم لا يأتى كثيراً لأى لاعب، خاصة أننى بلغت من العمر 27 عاماً بل وأجريت عمليتين رباط صليبى.

وأكد رئيس الأهلي أن الجهاز الفنى درس بدائل حجازى، حال الموافقة على احترافه، وتأكد الجميع أننا لو أجبرناه على البقاء لن يُعطى للأهلى، خاصة أنه اعترف بأن رفض العرض الإنجليزى سيؤثر سلباً على حالته النفسية، لذا كان القرار برحيله على سبيل الإعارة بمقابل مليون يورو، وهو مبلغ كبير يمكن من خلاله شراء اثنين من أفضل المدافعين فى الكرة المصرية.

وعن رحيل إيفونا، قال محمود طاهر، تلقينا عرضاً بـ8 ملايين يورو، وهذا رقم كبير للغاية نجحنا من خلاله فى شراء أكثر من لاعب مؤثر بعدها، أمثال أجايى ومعلول وغيرهما، وأكد رئيس الأهلى أن النادى لم يوافق على رحيل أى لاعب إذا بعد دراسة البدائل وموافقة الجهاز الفنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي احمد

كسبنا الدولار واليورو

وخسرنا البطولات واللعب في كأس العالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة