الحرس الثورى الإيرانى يعترف بتقديم دعم للمتمردين فى اليمن

الخميس، 23 نوفمبر 2017 11:55 ص
الحرس الثورى الإيرانى يعترف بتقديم دعم للمتمردين فى اليمن قائد الحرس الثورى الإيرانى محمد على جعفرى
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف قائد الحرس الثورى الإيرانى محمد على جعفرى بتقديم دعم للمتمردين فى اليمن، قائلا إن الدعم الإيرانى لليمن استشارى ومعنوى.

 

وبحسب وكالة تسنيم الإيرانية، قال جعفرى، إن بلاده تدعم ما أسماه بمحور المقاومة بناء على طلب رسمي من شعوب وحكومات تلك الدول، واليمن مثال على ذلك.

 

وتابع أن السيادة اليوم في اليمن بيد أنصار الله والدعم الإيرانى استشارى ومعنوي لاغير، مضيفا أن اليمن بحاجة إلى اكثر من ذلك وأن الجمهورية الاسلامية لن تدخر جهدا في هذا الشأن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

قد بدت البغضاء من أفواههم، وما تخفي صدورهم أكبر !

ولا يحيق المكر السيء إلا بأهل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير و كلاب اهل النار الضالة اعداء الوطن العربي

علشان كل كلب مغيب في الوطن العربي يفوق و يعرف ان ايران اتخذت شيعة العرب وقود للمخطط الشيطاني

للاسف شيعة الوطن العربي اكثرهم اغبياء لا يعلمون ان كلاب الشيطان الخميني اتخذتهم وقود لتنفيذ المخطط الشيطاني الخميني ( برتوكولات قم ) لزعزعة استقرار الوطن العربي لان عصابة العمم في ايران نفس خنازير اخوان بني صهيون السمع و الطاعة و بامر من اسيادهم مخابرات العصابة الصهيوامريكية ردا للجميل بعد سرقة ثورة الشعب الايراني و تنصيب عصابة الشيطان الخميني علي السلطة .سيبكم من وساخة ايران في الكذب و الدعاية الاعلامية انهم ضد امريكا و الكيان الصهيوني الحقيقة غير ذلك و اللي مش مصدق يبحث عن العلاقة بين الكيان الصهيوني في فلسطين و كلاب الشيطان الخميني و العصابة الصهيوامريكية منذ 1979 الي الان .... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة