إخلاء أقسام الطوارئ والاستقبال بمستشفى طوخ بعد سقوط أجزاء من السقف

الخميس، 23 نوفمبر 2017 04:47 م
إخلاء أقسام الطوارئ والاستقبال بمستشفى طوخ بعد سقوط أجزاء من السقف اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية
القليوبية حسن عفيفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخلت مديرية الصحة بالقليوبية أقسام الطوارئ والاستقبال والحضانات والعمليات والعظام وقسم الأطفال ووحدة المناظر بمستشفى طوخ المركزى بحضور لجنة من النائب أحمد بدوى نائب دائرة طوخ وقها والدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة وكيل وزارة الصحة وقيادات مديرية الصحة بالمحافظة حفاظًا على ارواح المواطنين بعد سقوط جزءًا من السقف. 

 

من جانبه شدد النائب أحمد بدوى على ضرورة سرعة تنفيذ المستشفى الجديد وهدم المبنى الحالى الذى لا يصلح وإعادة بنائه كما ورد فى خطة وزارة الصحة 2017/2018

 

وأوضح النائب أنه تم التواصل مع الدكتور أحمد عماد وزير الصحة وتقديم بيان عاجل بسبب الانهيار الذى تعرض له مستشفى طوخ المركزى دون جدوى من وزارة الصحة حيث أكد الوزير للنائب أن المشروع يعوقه الاعتمادات المالية من وزارة التخطيط مشيرًا إلى أن الوزير كلف المسئولين بالصحة بالمحافظة بسرعة إخلاء المستشفى اليوم وأوضح النائب أن المستشفى يخدم كل القرى المجاروة لمركز طوخ والطريق الزراعى بأكمله ولابد من تطويره فى أسرع وقت.

 

من جانبه قال الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية إنه تم إخلاء قسم الحضانات بالمستشفى بالكامل  وتوزيع الأطفال بها على مستشفى شبين القناطر وقليوب حرصًا على حياة الأطفال .

 

كان مستشفى طوخ المركزى قد شهدت سقوط جزءًا من سقف قسم الاستقبال بالمستشفى دون حدوث إصابات بين المرضى أو المرافقين .

 

وتبين أن الجزء المنهار حوالى متر من "محارة" السقف سقطت دون حدوث أى إصابات وتم إخلاء قسم الاستقبال لمكان آخر من المستشفى لحين انتهاء الترميمات.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة