أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن مراقبة نيمار الجديد فى فرنسا

الخميس، 23 نوفمبر 2017 06:09 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن مراقبة نيمار الجديد فى فرنسا مالكوم دي أوليفيرا نجم بوردو الفرنسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى عن اهتمامه بضم مالكوم دى أوليفيرا مهاجم بوردو الفرنسى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

البرازيلى مالكوم فى دائرة إهتمام مانشستر يونايتد
البرازيلى مالكوم فى دائرة اهتمام مانشستر يونايتد

مورينيو يكلف مسئولى مانشستر يونايتد بمتابعة نجم بوردو الفرنسى
 

وفقاً لما نقلته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، إن مورينيو كلف عدد مسئولى مانشستر يونايتد بالسفر إلى فرنسا من أجل متابعة البرازيلى الملقب بـ "نيمار الجديد" عن قرب فى مباريات الدورى الفرنسى لحسم إنتقاله بشكل نهائى إلى الأولد ترافورد .

أضافت الصحيفة ، أن الشاب البرازيلى واحد من أفضل نجوم الدورى الفرنسى هذا الموسم حيث سجل 5 أهداف مع فريق بوردو وساهم فى 4 آخرين "أسيست".

ويعد مالكوم دي إوليفيرا نجم بوردو الفرنسى واحد من المطلوبين داخل عدة أندية بالميركاتو الشتوى هى تشيلسى ، أرسنال ، توتنهام ، بايرن ميونخ ، باريس سان جيرمان .

بيل وجريزمان هدفى مانشستر يونايتد
بيل وجريزمان هدافى مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يرصد مبلغا ضخما لضم بيل أو جريزمان
 

رصدت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزى مبلغا ضخما لضم مهاجم سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويعد الويلزى جاريث بيل مهاجم ريال مدريد الإسبانى والفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد أبرز أهداف الشياطين الحمر.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية، أن إدارة مانشستر يونايتد رصدت مبلغا ضخما من أجل عقد صفقة المهاجم السوبر، وكان البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر اهتمامه بجاريث بيل وأنطوان جريزمان خلال الأشهر الماضية.

ويعد أنطوان جريزمان الأقرب للانضمام لمانشستر يونايتد، حيث إنه كان قد وصل إلى اتفاق مبدئى مع الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وكان من المفترض أن ينتقل إلى أولد ترافورد خلال الأيام الأخيرة من الصيف الماضى، ولكن المهاجم الفرنسى الشاب تراجع عن قرار الرحيل عن أتلتيكو مدريد فى اللحظات الأخيرة، بسبب عقوبة حظر النقل التى فرضها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على الفريق المدريدى، ومدد عقده ليدعم فريقه فى محنته، التى لم تسمح بالتعاقد مع لاعب بديل له.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة