أكرم القصاص - علا الشافعي

حكام البرتغال يدعون لإضراب عام فى الجولة المقبلة بسبب الانتقادات

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 08:38 م
حكام البرتغال يدعون لإضراب عام فى الجولة المقبلة بسبب الانتقادات حكام - أرشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب 73 حكما، من إجمالى 76 الذين يحكمون فى الدرجات المختلفة المحترفة فى البرتغال، اليوم الدعوة لعمل إضراب خلال الجولة المقبلة من الدورى، وذلك احتجاجا على الأجواء العدائية، وفقا لتأكيداتهم، التى تحيط بهم.

ووفقا لما أكدته مصادر من داخل لجنة الحكام البرتغالية فى تصريحات لـ(إفي) اليوم، فإن السبب وراء هذا القرار يعود للانتقادات اللاذعة التى توجه للحكام لاسيما من قبل المحللين المنتمين للأندية المختلفة.

وأمام هذا الموقف طلب 73 من قضاة الملاعب، من إجمالى 76، فى المسابقات الثلاث، الامتناع عن تحكيم الجولة المقبلة والتى تبدأ بعد غدٍ الجمعة الموافق 24 نوفمبر.

ووفقا للجنة الحكام، أعرب 19 حكمًا، من إجمالى 22، من حكام الدرجة الأولى فى بيان عن رغبتهم فى الامتناع عن تحكيم الجولة المقبلة.

وإزاء هذا الموقف ووفقا للوائح مجلس التحكيم بالاتحاد البرتغالى للعبة، فإن الخروج من هذا المأزق سيكون من خلال الاستعانة بحكام المناطق، أو حتى الاستعانة بحكام من الدوريات الخارجية كالإسبانى على سبيل المثال.

ومن المقرر أن تعقد لجنة الحكام ومجلس التحكيم اجتماعا اليوم من أجل مناقشة الأزمة، وبحث إمكانية تقديم الأندية البرتغالية لتعهد كتابى للتعاون من أجل الحيلولة دون وجود مثل هذه الأجواء العدائية حول الحكام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة