حفل موسيقى لفرقة هانى شنودة بفعاليات لجنة تنمية جنوب الوادى بالمنيا

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 01:16 م
حفل موسيقى لفرقة هانى شنودة بفعاليات لجنة تنمية جنوب الوادى بالمنيا فرقة موسيقيه - أرشيفية
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت لجنة تنمية جنوب الوادى فعاليات المرحلة الثانية بمحافظة المنيا،حيث استضاف المجلس القومى للمرأة حفلا للفنان هانى شنودة وفرقته الموسيقية.

حضر الحفل اللواء مصطفى درويش المشرف العام على المشروعات ، ودكتور فتحى عبد الوهاب مدير صندوق التنمية الثقافية ودكتور شعيب خلف مدير مديرية الثقافة ، ودكتورة نجاح التلاوى مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بالمنيا .

تفاعل الحضور مع أنغام الفنان هانى شنودة وفرقته الموسيقية ، وقدمت الفرقة عددا من الأغنيات الوطنية والتراثية ، بالإضافة إلى نماذج وألحان من تأليف الفنان هانى شنودة وتفاعلت المتدربات بالغناء مع الفرقة، واختتمت الورشة بغناء يا أغلى اسم فى الوجود وسط تفاعل كبير من جميع المتدربات .

هذا وسوف تختتم اليوم فعاليات الورش ، حيث يقام فى المجلس القومى للمرأة ورش تدريب على الحرف التراثية ،إضافة إلى ورشة تنمية بشرية ، وكذلك عرض مسرحى بعنوان " خالتى صفية والدير "  حيث يتم تدريب أكثر من 80 فتاة من 4 قرى وهى "اطسا البلد ، اطسا المحطة ، كوم اللوفى ، وابوان " ، واستمر التدريب لمدة ثلاثة أيام من خلال معسكر للفتيات للتدريب على الحرف التراثية "إكسسوارات نحاسية "أعمال خرز"، نسيج ، خياميه"و صاحبها ندوات توعية وورش للتنمية البشرية ، تستهدف عدد من المتدربات تم اختيارهم من القرى المشاركة فى البرنامج .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة