أكرم القصاص - علا الشافعي

جنايات القاهرة تقضى ببراءة زهير جرانة وأسرته من تهمة الكسب غير المشروع

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 03:07 م
جنايات القاهرة تقضى ببراءة زهير جرانة وأسرته من تهمة الكسب غير المشروع زهير جرانة
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار محمد الشوربجى، ببراءة وزير السياحة الأسبق زهير جرانة وزوجته وأولاده الأربعة، فى اتهامهم بالكسب غير المشروع.

 

صدر الحكم بعضوية المستشارين محمد كامل حسيبو، وجوزيف إدوارد وسكرتارية أحمد فتحى والسيد شحاتة.

 

كان المحامى أشرف واصل دفاع وزير السياحة الأسبق، قدم بالجلسة الماضية، صورة رسمية من حكم محكمة النقض فى قضية أرض جماشة، كما قدم دفوعه.

واستند المحامى أشرف واصل، دفاع وزير السياحة الأسبق زهير جرانة وزوجته وأولاده الأربعة، أمام المحكمة فى محاكمة موكله وأسرته بتهمة الكسب غير المشروع، إلى حكم محكمة النقض بتبرئة موكله فى قضية اتهامه بإهدار المال العام والتربح بيبع أراضى الدولة بدولار واحد للمتر بأرض جمشه بالعين السخنة، لتبرئته من الاتهامات الموجهة إليه. 

 

وطالب أشرف واصل دفاع الوزير الأسبق ونجله أدهم، بالجلسة السابقة، أجل لتقديم أصول الأحكام موضوع الدعوى، فيما تساءل رئيس المحكمة عن المستندات المصرح بها بالجلسة السابقة، فأكد الدفاع تقديمها للمحكمة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

يعنى ايه واحد يتحبس 7 سنين ويطلع انه براءه؟؟!!!!! ايه الظلم ده؟؟!!!

وازاى الدولة تسكت على هذا الظلم؟!! وازاى المجتمع والبرلمان ونقابة المحامين والقضاة والمجتمع المدنى ورجال الدين و ال.......يسكتوا على هذا الظلم الفظيع؟؟!!! ده ربنا يغضب علينا كلنا لو سكتنا على الظلم....من سيعوض هذا الرجل نفسيا وماديا؟!! من سيعوض عمره اللى ضاع وعجز فى السجن؟؟ من يعوض زوجته التى عاشت بدون زوج سبع سنين؟!! من يعوض اولاده ...وسمعة اسرته واخوته وعائلته.....؟!!!! الم يكن ممكنا الحجز على جزء من املاكه لحين انتهاء القضية بدون حبس مثلا؟ هذه القضية بجب ان تكون شغلنا الشاغل وقضية رأى عام لا نتركها حتى نجاوب على كل هذه الاسئلة!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة