"جلسة البدرى" تحسم عودة إكرامى لقائمة الأهلى أمام الداخلية

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 01:06 م
"جلسة البدرى" تحسم عودة إكرامى لقائمة الأهلى أمام الداخلية شريف إكرامى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، جلسة مساء اليوم، الأربعاء، على هامش مران الفريق مع الحارس شريف إكرامى، لحسم عودته من جديد لقائمة الفريق أمام الداخلية، فى المواجهة المقرر إقامتها بين الفريقين مساء الجمعة والتى تأتى ضمن مباريات الجولة العاشرة لبطولة الدورى العام.

واستبعد البدرى الحارس الدولى من قائمة مباراة الإسماعيلى الماضية، فى ظل الاعتماد على الحارس محمد الشناوى بشكل أساسى خلال الفترة الماضية، إلا أنه من المنتظر أن يعود إكرامى أمام الداخلية من خلال الجلوس على دكة البدلاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

Throt

لالالاللالا

لا وألف لا

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

نع______م لعوده العملاق ..شريف اكرامى لحراسه مرمى الاهلى..😎

*

عدد الردود 0

بواسطة:

د / خالد هدهود

كابتن حسام البدرى أعقلها وتوكل

للأسف كابتن حسام لقد أتعب عصام الحضرى من جاء بعده فى حراسة عرين مرمى النادى الاهلى لانه كان يملك الشخصية التى يجب ان تتوفر فى اى حارس مرمى ، وأعتقد ان هذه الصفة لاتتوفر فى شريف أكرامى أو احمد عادل ( وليس من باب الصدفة انهما ابناء حارسى مرمى ) بمعنى ان لعبهما فى النادى الاهلى شابه العوار وهو ما لايليق بنادى بطولات محلية وقارية بل ودولية ، وتعلم عزيزى ان صناعة حارس مرمى حقيق تستغرق عدة سنوات ، الحل أشراك الشناوى حتى يثبت كفائته واستحقاقه لحراسة مرمى الاهلى أو العكس والحث فى نفس الوقت عن حارس مرمى آخر صغير السن لديه الكفاءة و الموهبة ، هذا اذا ما أردنا مصلحة النادى الاهلى الصرح الرياضى العظيم وتقبل تحياتى .

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى

نعم لأستمرار العملاق محمد الشناوى ولا للمجاملات

مباراة الأسماعيلى فى ملعبه هى أقوى مبارايات الاهلى طوال الدورى وقد تألق محمد الشناوى ولم يدخل مرماه هدف لذلك من خقه أن تكتمل فرصته ويستمر فى حراسة المرمى لان حراسة المرمى ليست بالحجز وأنما بالأفضل

عدد الردود 0

بواسطة:

الحريف

لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا

كفاية كدة الشناوي لازم ياخد فرصته كويس

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

البدرى يجامل اكرامى الكبير !

وعامل حساب العشرة القديمة ، البدرى يعرف كيف يمسك العصا من المنتصف !

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

بلاها مجاملات

بلاها مجاملات وكفاية ، شريف اكرامي حصل على فرصته كاملة وفشل ، يجب تقدم الشكر له والاعتماد على الشناوي الذي اثبت انه افضل من اكرامي وظُلِم منذ ان جاء الاهلي وظل جليس الدكة رغم كفاءته وتم الاصرار على اكرامي وشاهدنا الاهداف الكوميدية في البطولة الافريقية وكان سببا في الهزيمة في المباراة النهائية .

عدد الردود 0

بواسطة:

بولا

كفايه كوسه

شريف اكرامى لايصلح ان يكون حارس مرمى اصغر نادى فى مصر كفايه كوسه

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

مفيش فايدة

للاسف مضر بلد المجاملات علي حساب الكفاءات.. مجاملة للوالد يعود الابن علي حساب من هو افضل لك الله يا اهلي لي الله يا مصر سؤال عاوز اجابه شجاعة...لو كان ده مش ابن اكرامي ...كان الاهلي صبر عليه. مع غلطاته دي كلها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة