إعدام 200 كيلو حلوى مولد فى حملة تموينية بالدقهلية

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 01:23 م
إعدام 200 كيلو حلوى مولد فى حملة تموينية بالدقهلية حملة تموينية - أرشيفية

الدقهلية ـ محمد حيزة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية، بالتعاون مع مديرية الصحة والسكان، والطب البيطري، والأمن الصناعي، حملة مكبرة بمدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، استهدفت الأسواق والمحال التجارية، لضبط الأسواق وإعدام السلع الفاسدة.


وأعدمت الحملة 50 كيلو دهون، و40 كيلو لحوم مفرومة، و50 كيلو خضروات، و200 كيلو حلوى المولد النبوى، و50 كيلو لحوم متبلة وكبد، 44 كيلو زيوت، و35 كيلو أرز بسمتي لتغير خواصهم الطبيعية، تحررت المحاضر اللآزمة وتمَّ اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة