إشادات واسعة بمهرجان القاهرة السينمائى.. منة شلبى: براڤو بجد اختيار الأفلام عظيم.. كندة علوش: التنظيم الرائع.. إعجاب كبير بإطلالات الفنانات.. ومغردون: متأكدين يا أخوانا أنه مش "كان"

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 01:30 م
إشادات واسعة بمهرجان القاهرة السينمائى.. منة شلبى: براڤو بجد اختيار الأفلام عظيم.. كندة علوش: التنظيم الرائع.. إعجاب كبير بإطلالات الفنانات.. ومغردون: متأكدين يا أخوانا أنه مش "كان" مهرجان القاهرة السينمائى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد مهرجان القاهرة السينمائى الدولى بريقه مع انطلاق دورته الـ39، مساء الثلاثاء، بعد أن جذب عددا كبيرا من نجوم وصناع السينما لحفل الافتتاح، كما كرم الممثلة البريطانية إليزابيث هيرلى.

 

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعى إلى دفتر للإشادات والإعجاب بحفل افتتاح مهرجان القاهرة الدولى السينمائى فى دورته الـ39، الذى أقيم بمركز المؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس، مشيدين بالتنظيم الرائع والمشرف لصورة مصر.

 

كما عبر عدد كبير من النجوم عن إعجابهم بالتنظيم واختيار الأفلام، وعلى رأسهم النجمة منة شلبى، حيث كتبت عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "براڤو بجد.. اختيار الأفلام عظيم ودى بداية مبشرة جدا للدورة الـ39 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى.. هو ده فعلا".

 

منة شلبى
منة شلبى

 

كما أكد الفنان إياد نصار أنه دائما ما يحكم على الأمور من البدايات، وما يراه فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى أمر مشرف وجيد، لافتا إلى أن وجود اسم الفنانة الكبيرة شادية على اسم مهرجان القاهرة شيئا يعطيه صقلا وأهمية.

 

فيما أعربت الفنانة السورية كندة علوش عن سعادتها البالغة بالمشاركة فى هذا الحدث، حيث كتبت عبر حسابها على موقع "إنستجرام": "شرف عظيم أن يتم اختيارى ضمن أعضاء لجنة تحكيم الأفلام الدولية لمهرجان القاهرة السينمائى العظيم لدورته الـ39 شكرا لكل الأساتذة القائمين على المهرجان الاختيارى.. شكرا لكل المنظمين قناة DMC على التنظيم الرائع".

 

كندة علوش
كندة علوش

 

وتصدر هاشتاج يحمل اسم "مهرجان القاهرة السينمائى" لموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد نجاح حفل افتتاحه فى دورته الـ39، مؤكدين على فخامة التنظيم وتألق الحضور.

 

وكتب حساب باسم Neo-kemetist: "منذ أن بدأت كل شىء، كانت مصر دائما أرض الثقافة والفن.. الله يبارك بلدنا الثمين"، وقال ربيع: "صورة مشرفة وتنظيم رائع".

 

الاشادة بحفل الافتتاح
الاشادة بحفل الافتتاح
تعليقات المغردين
تعليقات المغردين

 

وكتبت رنا: "متأكدين يا أخواننا أنه مهرجان القاهرة مش كان"، كما قالت إنجى: "بلدنا طالع شكلها حلو قوى"، كما قالت دعاء: "مهرجان مشرف صورة حلوة تنظيم رائع.. أتمنى داخليا يكون جيد".

 

5
6
اعجاب كبير بالمهرجان على مواقع التواصل

 

وعبر عدد كبير من رواد الموقع عن إعجابهم بإطلالات النجمات على السجادة الحمراء فى المهرجان، وكان أبرزهم النجمات ليلى علوى، ويسرا، ودرة، كندة علوش وزوجها النجم عمرو يوسف.

 
الاعجاب بيسرا وليلى علوى
الإعجاب بيسرا وليلى علوى

 

ايتن عامر
أيتن عامر

 

درة
درة

 

فيما أخذت الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز جانبا كبيرا من التعليقات المشيدة بتأثرها عند تكريم المهرجان لزوجها الفنان الكبير، ومنحه جائزة فاتن حمامة التقديرية وسلمتها له ابنتاه دنيا وإيمى.

 

2
 

 

فكتبت أحد المعلقات: "عن نظرة دلال عبدالعزيز ودموعها لما سمير غانم كان بيلقى كلمته بعد تكريمه مهرجان القاهرة السينمائى وهى بتقول حبيبى.. الحب هو الأبقى"، كما قالت داليا: "المهرجان كوم ولحظة تكريم سمير غانم  كوم ودموع وفرحة دلال عبد العزيز كوم ثالث خالص أحلى لحظات المهرجان كله".

 

الاعجاب بدلال عبد العزيز
الاعجاب بدلال عبد العزيز

 

ويشارك بالمهرجان نحو 175 فيلما من أكثر من 50 دولة بينها 16 فيلما فى المسابقة الرسمية و29 فيلما فى برنامج (سينما الغد الدولية) و7 أفلام فى برنامج (أسبوع النقاد) و8 أفلام فى برنامج (آفاق السينما العربية).

 

وتحل السينما الأسترالية ضيف شرف الدورة الـ39 ويعرض لها المهرجان بهذه المناسبة 10 أفلام من فترات مختلفة بدءا من عام 1979 وصولا إلى 2017.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة