إدارة الأهلى السعودى لـ"المدرب": عبد الشافى مش بيشارك ليه؟

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 03:22 م
إدارة الأهلى السعودى لـ"المدرب": عبد الشافى مش بيشارك ليه؟ محمد عبد الشافى وطارق كيال نائب رئيس الأهلى السعودى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتزم طارق كيال، نائب رئيس نادى الاهلى السعودي، عقد اجتماع مع الأوكرانى سيرجى ريبروف، المدير الفنى للفريق، لمناقشة استبعاده للظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، محمد عبد الشافى من المشاركة فى المباريات.

وعلى الرغم من تعافى محمد عبد الشافى من الإصابة التى عانى منها فى الركبة، إلا أن جماهير الأهلى فوجئت بخروج اللاعب المصرى من قائمة الفريق فى مباراة التعاون الماضية بمسابقة الدورى السعودى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن عدم مشاركة سلمان المؤشر وأحمد الزين وعبدالفتاح عسيرى والمصرى محمد عبدالشافى فى مباريات الأهلى السعودى ستكون محور الاجتماع الذى سيجمع بين نائب رئيس الأهلى والمدير الفنى، لاسيما أن هؤلاء اللاعبين سبق وظهروا بمستويات رائعة خلال مشاركتهم بمباريات الفريق.

وكانت العديد من الصحف السعودية أبدت اندهاشها من نية الأوكرانى سيرجى ريبروف، المدير الفنى للنادى الأهلى، الاستغناء عن خدمات محمد عبد الشافى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بداعى تراجع مستواه.

ويتصدر الأهلى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 21 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الهلال صاحب الوصافة والذى يمتلك مباراتين مؤجلتين.

ويلتقى الأهلى الجمعة المقبل مع القادسية بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى السعودى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة