إحالة 20 من العاملين بمستشفى زاوية الناعورة فى المنوفية للتحقيق لتركهم العمل

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 08:04 م
إحالة 20 من العاملين بمستشفى زاوية الناعورة فى المنوفية للتحقيق لتركهم العمل  المهندس هشام بيومي رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية
المنوفية_ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر المهندس هشام بيومى، رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية، إحالة  13 طبيبا، 5 إداريين وممرضة ، 2 عمال بمستشفى حميات زاوية الناعورة، للتحقيق لترك العمل أثناء أوقات العمل الرسمية خلال مروره لمتابعة المصالح الحكومية .

وأكد بيومى، أن مستشفى زاوية الناعورة تخدم عددا كبيرا من القرى ولابد من أن يتواجد جميع العاملين بها لمواجهة أى طوارئ تحدث .

وشدد  رئيس مركز ومدينة الشهداء، فى بيان له اليوم، على تأكيد دور الإدارة الطبية في عملية المتابعة على المستشفيات والوحدات الصحية وذلك من أجل تقديم خدمات للمرضى بأعلى كفاءة لأننا جميعا جهاز تنفيذى واحد كل ما يهمه هو الاهتمام بالمريض حيث أن يجب يتلقى المريض الرعاية والاهتمام من كافة العاملين بها. 

 
وأكد رئيس مركز ومدينة الشهداء، استمرار وتكثيف المتابعة وذلك من أجل أن يجد أهالى القرية والقرى المجاورة من يلبى طلباتهم واحتياجاتهم ويقدم لهم أعلى درجات الخدمة، بجميع المصالح الحكومية.

وأضاف أنه ستستمر المتابعة لجميع العاملين بالجهاز التنفيذي لمركز ومدينة الشهداء سواء كان طبيبا أو مدرسا أو مهندسا أو فنيا أو موظفا كل يعمل بالجهاز التنفيذى حتى يحدث الانضباط وتأدية الخدمة الجيدة للمواطن.

وأكد أنه لا تهاون مع المقصرين حتى يلتزم الجميع ويأخذ المواطن حقه من رعاية وعلاج.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة