رئيس هيئة تنشيط السياحة يفتتح الجناح المصرى المشارك بمعرض TTW غدا.. 145 ألف سائح بولندى زاروا مصر خلال 10 أشهر من 2017.."مرسى علم" تستضيف اجتماع اتحاد شركات السياحة البولندية PIT السبت المقبل

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 07:00 م
رئيس هيئة تنشيط السياحة يفتتح الجناح المصرى المشارك بمعرض TTW غدا.. 145 ألف سائح بولندى زاروا مصر خلال 10 أشهر من 2017.."مرسى علم" تستضيف اجتماع اتحاد شركات السياحة البولندية PIT السبت المقبل هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة،غدا الخميس، الجناح المصرى المشارك فى فعاليات المعرض السياحى TTW المنعقد بالعاصمة البولندية وارسو، خلال الفترة من 23 إلى 25 نوفمبر الجارى، بهدف تنشيط الحركة السياحية خلال موسم الشتاء، حيث يعد السوق البولندى من الأسواق المصدرة للحركة السياحية الوافدة إلى مصر.

وكان هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة، قد قام بزيارة بولندا مؤخرا، وذلك للوقوف على آخر المستجدات من خلال مقابلة مجموعة من كبرى منظمى الرحلات، وأشار إلى أن السوق البولندى من أكثر الأسواق الواعدة وأعلاها نموا خلال الفترة الماضية، حيث حقق الستة أشهر الأولى من العام الحالى أكثر من 120% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، وهى من أعلى معدلات النمو المتحقق من الأسواق للمقصد المصرى فى الفترة الحالية.

وأكد " الدميرى" فى تصريحات سابقة، أن الحركة الوافدة من بولندا سجلت ارتفاعا ملحوظا خلال الستة اشهر الاولى لهذا العام، إلا انها لا زالت تقل عن نصف المعدلات التى حققتها خلال الفترة من 2010 حتى 2015، حيث حققت أعلى معدلات وصول سائحين منها لمصر عام 2010، والذى وصل إلى ما يقرب من 600 ألف سائح.

وقال محمد عبد الجبار، المستشار السياحى ببرلين والمشرف على السوق البولندى فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع"، إنه سيعقد لقاء مع Pawel رئيس اتحاد الشركات البولندية، بحضور هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة، على هامش فعاليات معرض TTW بوارسو، الذي يعد أكبر معرض سياحى ببولندا  وسيقوم المكتب بدعوة رئيس الاتحاد ومنظم الرحلات والإعلام البولندى لحفل عشاء عمل بعد غد 24 من نوفمبر الجارى، بحضور السفير حسام قاويش سفير مصر لدى بولندا.

وكشف محمد عبد الجبارإن مدينة " مرسى علم "تستضيف اتحاد شركات السياحة البولندية PIT، لعقد اجتماعها السنوى فى مصر ، بمشاركة 170 فرد يمثلون أهم الشركات السياحية وعدد من أعضاء البرلمان البولندى ، خلال الفترة من 25 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2017 ، تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، بالتعاون مع منظم الرحلات ETI ومحافظ البحر الأحمر .

وأشار " عبد الجبار" إلى أن رئيس اتحاد شركات السياحة البولندية أكد على أهمية زيارته لمصر ، مشيرا إلى أن عدد السياح البولنديين بلغ 145 ألف سائحا خلال الفترة من يناير إلى أكتوبر 2017 بنسبة زيادة قدرها 166 % مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى.   

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة