2 كيلو مخدرات منعوا "العشماوى" من طفله 3 سنوات بأمر المحكمة

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 03:00 ص
2 كيلو مخدرات منعوا "العشماوى" من طفله 3 سنوات بأمر المحكمة المتهم
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"2 كيلو مخدرات حرمونى من طفلين"، بهذه الكلمات تحدث متهم عن سبب القبض عليه لاتهامه فى قضية مخدرات، وصدور حكم ضده بالسجن لمدة 3 سنوات.

سرد المتهم، قصته ورحلته مع المواد المخدرة التي انتهت بدخوله السجن وحرمانه من طفليه.

وقال المتهم "العشماوي.م"، ولدت في إحدى قرى محافظة الشرقية، حيث الناس الطيبة والقلوب النقية التي لا تعرف الجريمة طريقاً لها، ولم أكن أدرى يوماً أننا سأكون فى هذا المكان، ولكن وسوسة الشيطان كانت السبب، تزوجت قبل عدة سنوات من فتاة طيبة وكانت الحياة تمر بشكل طبيعي، ورزقنا الله بطلفين كانا سبباً للسعادة.

وتابع العشماوى، للأسف سلمت عقلى  لأصدقاء السوء والشيطان، وكانت النتجية القبض على باثنين كيلو بانجو، وصدر حكم بالسجن 3 سنوات، وتم ترحيلي لسجن جمصة وقضيت منهم 4 أشهر، الأيام الأولى من دخولي السجن كانت صعبة وقاسية، ولكن مع مرور الوقت تعرفت على مجموعة من السجناء هنا، وفعلا"اللي يشوف بلاوي الناس تهون عليه بلوته".

وعن عمله فى السجن، قال "العمشاوي"، تعلمت تصنيع الحلوى  وأصبحنا نصنع أنواع متعددة لبيعها في معارض السجون، ونحصل على جزء من العائد المادى لهذه الصناعة، ومصلحة السجون توفر لنا كافة الأودات والخامات اللازمة.

وعن أمنيه، قال "العشماوي"، أمنيتي الوحيدة الحصول على عفو والخروج لأسرتى الصغيرة، للعيش معهم فى هدوء كما كنا قبل دخولى السجن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة