خالد صلاح
}

مركز تحديث الصناعة يضع اللمسات الأخيرة لاستراتيجية "مواد البناء"

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 09:00 ص
مركز تحديث الصناعة يضع اللمسات الأخيرة لاستراتيجية "مواد البناء" المهندس أحمد طه رئيس مركز تحديث الصناعة
كتب - إسلام سعيد
إضافة تعليق

ينتهى مركز تحديث الصناعة التابع لوزارة التجارة والصناعة من خطة تطوير قطاع مواد البناء، ويضع المركز حاليا اللمسات الأخيرة على تطوير قطاع صناعة الطوب على أن يتم الانتهاء رسميا من الجزء الخاص بتطوير صناعة الطوب يوم 28 نوفمبر الجارى.

وينسق مركز تحديث الصناعة مع غرفة مواد البناء، لإطلاق استراتيجية تطوير قطاع الطوب من مقر اتحاد الصناعات، عبر مؤتمر كبير يجرى التحضير له حاليا، حيث تم عقد اجتماعاً تنسيقياً بمقر غرفة مواد البناء بمبنى إتحاد الصناعات المصرية لإطلاق استراتيجية مواد البناء والتى تم إعدادها بالتعاون مع وحدة السياسات والإجراءات بوزارة التجارة والصناعة وغرفة مواد البناء عن طريق أحد المكاتب الخاصة.

 ومن المقرر أن ينتهى مركز تحديث الصناعة من استراتيجية تطوير قطاع الرخام خلال ديسمبر المقبل، لتكون ضمن استراتيجية تطوير قطاع مواد البناء ككل، ومن المقرر أن يتم عرض الاستراتيجية على المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة ومن ثم إطلاقها.

 ويشارك فى الاجتماعات التنسيقية كل من الدكتورة شيرين الصباغ رئيس وحدة السياسات والإستراتيجيات بوزارة التجارة والصناعة، والمهندس أحمد عبد الحميد رئيس مجلس إدارة غرفة مواد البناء، والدكتور هشام صادق من مكتب استشارات، وسيد أباظة رئيس شعبة الرخام والجرانيت نادية عبد الحافظ عضو مجلس إدارة الغرفة، و جيهان خطاب من وحدة السياسات والإستراتيجيات بالوزارة، و دعاء سليمة رئيس قطاع مواد البناء بمركز تحديث الصناعة، والمهندس حاتم المنوفى المدير التنفيذى لغرفة مواد البناء.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة