أكرم القصاص

سفير بريطانيا يطلق مبادرة "مصر تبدأ" لدعم الشركات الصغيرة بـ2 مليون إسترلينى

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 06:51 م
سفير بريطانيا يطلق مبادرة "مصر تبدأ" لدعم الشركات الصغيرة بـ2 مليون إسترلينى جون كاسن السفير البريطانى بالقاهرة
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن السفير البريطانى جون كاسن عن إطلاق مبادرة "مصر تبدأ" لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة الناشئة بقيمة مليونى جنيه إسترلينى (46 مليون جنيه)، بالتعاون مع شركة flat 6 labs المصرية لرعاية شركات ريادة الأعمال ومؤسسة التمويل الدولية، وهى عضو فى مجموعة البنك الدولى.
 
وتستمر المبادرة لمدة 3 سنوات ويستفيد منها 200 شركة، ويمكن للشركات الناشئة وأصحاب الأفكار أن يتقدموا عبر الموقع الإلكترونى للمبادرة startegypt.com .
 
وأكد السفير فى فعالية مساء اليوم، أن المبادرة تأىي ضمن جهود بلاده لدعم الاقتصاد المصرى باعتبار القطاع الخاص، مشيرًا إلى أن شركات ريادة الأعمال هى مستقبل الاقتصاد المصرى، والسبيل لكى يشعر المواطن المصرى بثمار التحسن الاقتصادى. 
 
وتشمل المبادرة دعم المشاريع الناشئة وخدمات التدريب والتوعية وبرنامج حاضنة أعمال هو الأول من نوعه، ويبدأ القائمون على المبادرة خلال الفترة المقبلة جولة في مختلف المحافظات لعقد ورش وندوات، ثم سيتم تدريب مجموعة مختارة من رواد الأعمال لتحويل أفكارهم إلى مشاريع أكثر تطورًا، وفى المرحلة الأخيرة من المبادرة سيتمكن أصحاب المشاريع الذين يعملون فى قطاعات ذات تأثير اجتماعى، مثل الطاقة والتعليم وغيرها أن يحصلوا على منح تصل إلى 450 ألف جنيه لكل شركة.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

الوحدة الأوربية قدمت دعم لأسبانيا واليونان بحوالي 290 مليار يرو لدعم الأقتصاد

ممكن تروحي تشتري لُب وسوداني بالمبلغ ده وتعزم أعضاء الحكومة الأنجليزية الخبثاء معك. يجب الإعتماد على الذات وعدم قبول مثل هذه السخافات لأن مصر سوف تنهض بأيدي ودعم أبنائها وما تقوم به مصر من مشاريع تقدر بترليارات وهي نهضة حقيقية لا يجب أن نحقر من شأنها وشأن مصر أمام العالم. مصر تقدم دعم للدول الفقيرة في أفريقيا سنوياً تقدر بالمليارات مثل دعم مشاريع تعمير في جنوب السودان وأثيوبيا والصومال وأوغندا وغيرها من الدول،

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب اعداء الانسانية و السلام العالمي

انت مش مكسوف علي دمك يا كاسن ؟؟؟

يعني نسيتو الديون اللي عليكم للمصرين من قبل الحرب العالمية الثانية و المفروض بسعر اليوم تكون مليارات الجنيهات الاسترلينى جاي ب 2 مليون جنية و فضحت نفسك علي مدار يومين علي النت ان يوجد مفاجئة عظيمة لمصر من حكومتك سوف تساهم في الاقتصاد المصري ثم تاتي ب 2 مليون جنيه عيب عليك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة