وزير الاتصالات: افتتاح مركز الإبداع ببرج العرب يدعم الشباب وريادة الأعمال

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 05:10 م
وزير الاتصالات: افتتاح مركز الإبداع ببرج العرب يدعم الشباب وريادة الأعمال المهندس ياسر القاضى - وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
قبرص- محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إنه فى إطار العلاقات الاستراتيجية بين مصر وقبرص واليونان، وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، تم اليوم افتتاح مركز الإبداع وريادة الأعمال الخاص بالدول الثلاث فى المنطقة التكنولوجية ببرج العرب.

 

وأضاف "القاضى" المتواجد فى قبرص ضمن الوفد الرسمى المرافق للرئيس السيسى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هذا المركز يدعم التعاون المشترك والاستراتيجى بين الدول الثلاث بين الشباب وريادة الأعمال والتركيز بشكل خاص على الشركات الصغيرة والمتوسطة.

 

وفيما يتعلق بالإعلان عن المركز فى هذا التوقيت دون التنويه عنه مسبقا، قال الوزير، إنه كانت هناك مذكرة تفاهم تم توقيعها فى يوليو الماضى وكان يجرى العمل على أرض الواقع، مضيفا: "كما عودتنا القيادة السياسية نحن لا نعلن عن شئ إلا بعد الانتهاء منه".

 

وأكد "القاضي"، أن الافتتاح اليوم لم يكن فقط مقصورا على "الفيديو كونفرانس" وإنما كان بحضور فرق عمل من الدول الثلاث فى المركز ببرج العرب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة