مارادونا بعد اختياره لسحب قرعة المونديال: كأس العالم جزء أساسى من حياتى

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 05:49 م
مارادونا بعد اختياره لسحب قرعة المونديال: كأس العالم جزء أساسى من حياتى مارادونا
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبّر أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا عن سعادته باختيار الاتحاد الدولى لكرة القدم القدم "فيفا"، ضمن مجموعة من أبطال العالم السابقين المشاركين فى حفل قرعة كأس العالم 2018، المقرر لها فى العاصمة الروسية موسكو بعد أيام.

وكتب مارادونا عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "كأس العالم كان دائما جزءا أساسيا من حياتى، هو أجمل ما حدث لى فى كرة القدم، لذلك فى 1 ديسمبر أريد أن أشارككم  جميعا الفرح والفخر فى سحب قرعة كأس العالم روسيا 2018".

مرادونا
مرادونا

 

وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن أسماء النجوم الذين سيلعبون دور المساعدين، فى القرعة النهائية لمونديال كأس العالم روسيا 2018، والتى ستقام يوم 1 ديسمبر المقبل.

وسيكون كل من لوران بلان، وجوردون بانكس، وكافو، وفابيو كانافارو، ودييجو فورلان، ودييجو مارادونا وكارليس بويول كمساعدين إلى جانب جارى لينيكر الذى سيقود الحفل بمساعدة ماريا كوماندنايا فى قصر الكرملين بموسكو.

وسيُحضر ميروسلاف كلوز كأس العالم إلى المنصة، وسيمثل المساعدون البلدان الثمانية التى سبق أن فازت بكأس العالم، وسيكون  نيكيتا سيمونيان فهو أسطورة كرة القدم الروسية هو المساعد الثامن، الذى أعلن عن حضوره الحفل في أوائل نوفمبر الحالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة