فيديو.. فريد الأطرش فى لقاء جرىء مع ليلى رستم عن الألم والمرض والموسيقى

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 09:00 ص
فيديو.. فريد الأطرش فى لقاء جرىء مع ليلى رستم عن الألم والمرض والموسيقى فريد الأطرش
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أنا مطرب عاطفى.. والعاطفة والحزن توأمان.. والحزن يغلب على حياتى الخاصة.. أمّا حياتى مع الناس فتمتاز بالمرح والتفاؤل".. هكذا تحدث موسيقار الشرق فريد الأطرش فى مقابلة مع الإعلامية ليلى رستم، اتسمت بالجرأة والصدق والوضوح.

فى اللقاء الذى أجراه "الفريد" مع الإعلامية المعروفة، تحدث عن مرضه وألمه وحزنه، وكيف أنه يعانى من مرض فى قلبه، فشل أطبا أمريكا فى معالجته، وقال: "الأطباء قالوا لى إن قلبى تضخم وحالتى لن تسمح باجراء عملية جراحية"، وعلّق: "دائما بسيها على الله".

وفى الفيديو الذى نشره السيد "نعيم مأمون" المسئول عن تراث فريد الأطرش، قال الموسيقار إن بعض المطربين يتهربون دائما من ألحانه، وذكر أن كل من قلده فشل، وعن شقيقته أسمهان أكد الموسيقار الفريد أنها لو كانت على قيد الحياة كان حارب بها الدنيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

القاضي

احنا محتاجين نراجع نفسنا

النهارده لما تتفرج على برنامج فني وتسمع الاعلاميين وهم بيكلموك عن مطربين ومطربات الزمن الحالي ... مطربين ومطربات الزمن الاغبر ... وبيكلموك بكل ثقة غريبة وغير مفهومة عن الابداع ... طب لو حبوا النهارده يتكلموا مثلا عن اغنية زي لا وعينيك > هيوصفوها ازاي ويقولوا عنها اييييييه  ؟ ... سوبر ابداع ... ده لو فهموها اصلا ... كلمة ابداع صارت مستهلكة وفقدت قيمتها ومعناها وهي كلمة يجب ان تكون عزيزة جدا 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة