أكرم القصاص - علا الشافعي

عبدالعال: سأتخذ الإجراءات القانونية ضد رئيس نادى هليوبوليس بعد إهانة المجلس

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 12:27 م
عبدالعال: سأتخذ الإجراءات القانونية ضد رئيس نادى هليوبوليس بعد إهانة المجلس الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتبت نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إنه سيتخذ الإجرءات القانونية تجاه إساءة رئيس نادى هليوبوليس للمجلس، وفق الضوابط والنصوص الدستورية، متابعا: "إذا تحققنا مما حدث بعدما نسمع وجهة نظر الطرف الآخر، فسنتخذ الإجراءات القانونية".

فى السياق ذاته، طالب النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالمجلس، اللجنة الأوليمبية المصرية بالتحقيق فى الأمر واتخاذ الإجراءات التى تتناسب مع الموضوع، وشطب المرشح من قوائم الانتخابات إذا تم التحقق من الواقعة، قائلا: "إذا تم الإبقاء على اسمه فى قوائم الترشح، فأطالب الجمعية العمومية للنادى بعدم انتخابه".

النائب حاتم بشات بدوره طالب باتخاذ الإجراءات القانونية لاستبعاد هذا المرشح، الذى لا يصلح أن يكون رئيسا لنادى، بحسب تعبيره، لافتا إلى أنه أخطأ فى حق المجلس، فى الوقت الذى يشيد فيه الرئيس عبد الفتاح السيسى بالمجلس وأعضائه فى الخارج.

كان النائب حاتم باشات، قد قال خلال الجلسة العامة لمجلس النواب المنعقدة الآن: "أمس تحدث رئيس نادى هليوبوليس الرياضى عن الانتخابات، وأنا كنت حاضر، وأساء إساءة بالغة للمجلس وللزميل المستشار مرتضى منصور، وأستأذن حضرتك هعمل بلاغ ضده هقدمه للنائب العام، فلا يصح أن الرئيس السيسى يشكر أعضاء المجلس فى قبرص، وأحد المصريين، والمفروض إنه قامة، يهين ويعيب على النواب".

 

 

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة