رئيس "الأعمال المصرى القبرصى": المنتدى يؤكد على تعزيز العلاقات مع مصر

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 07:19 م
رئيس "الأعمال المصرى القبرصى": المنتدى يؤكد على تعزيز العلاقات مع مصر سعيد احمد رئيس مجلس الأعمال المصرى القبرصى

كتب إبراهيم حسان

قال المهندس سعيد أحمد، رئيس مجلس الأعمال المصرى القبرصى، إن منتدى الأعمال المصرى القبرصى الذى عقد فى "نيقويسيا" اليوم، ناقش عددا من الموضوعات الهامة مثل مد خط الأنابيب، ودعم السياحة المصرية، وتابع: "أكثر من 40 شركة قبرصية تقابلت فى المنتدى مع الشركات المصرية وإن شاء الله هتبدأ نشاطها فى مصر باعتبار أن قبرص بوابة أفريقيا".

وأضاف أحمد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "أسواق وأعمال" المذاع عبر فضائية ON live، أن منتدى الأعمال المصرى القبرصى يؤكد على تعزيز العلاقات بين مصر وقبرص، وبالفعل حقق المؤتمر نجاحات كبيرة للغاية، على عدة قطاعات مثل الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية والغزل والنسيج والكيماويات والأدوية والاستزراع السمكى العديد من القطاعات الأخرى، لأن المؤتمر كان واعدا للغاية وسيكون طفرة فى العلاقات بين البلدين فى الفترة المقبلة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة