اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017 الأبيض يشتعل بسبب انتخاباته

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 10:16 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017 الأبيض يشتعل بسبب انتخاباته مرتضى منصور
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 21 / 11 / 2017 العديد من الأخبار المهمة التى يأتى على رأسها اشتعال الموقف داخل قلعة ميت عقبة بسبب الانتخابات المقبلة المقرر لها يومى الخميس والجمعة المقبلين.

 

رئيس الزمالك يحذر من بطلان الأصوات ويطالب بانتخاب قائمته كاملة

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك فى المؤتمر الصحفى الذى عقده فى منزله، أنه بعد الانتخابات المقبلة المقرر لها يومى الخميس والجمعة المقبلين، سيفتح صفحة جديدة مع الجميع بعد الانتخابات باستثناء البلطجية والمرتشين والمزورين.

وشدد مرتضى منصور على أنه يطالب أعضاء الجمعية العمومية الذين سيصوتون له باختيار قائمته بالكامل فى انتخابات نادى الزمالك، موضحا أنه يرفض تكرار سيناريو 2005، وأضاف أن الانتخابات ستخضع لرقابة القضاء وجمعيات حقوق الانسان ولجان من الصحفيين.

مرتضى منصور

أحمد جلال إبراهيم: استبعادى من انتخابات الزمالك "شائعة"

أكد المستشار أحمد جلال إبراهيم، المُرشح على منصب نائب رئيس نادى الزمالك، أن ما يتردد عن استبعاده من خوض الانتخابات المقرر لها يومى الخميس والجمعة المقبلين شائعة.
 
تردد فى الساعات الماضية أن أحمد جلال إبراهيم المرشح على منصب نادى الزمالك بقائمة مرتضى منصور، سيكون خارج السباق الانتخابى، بسبب مشروع قانون يحظر ترشح أعضاء الهيئات القضائية فى انتخابات مجالس إداراة الأندية والاتحادات الرياضية.

أحمد جلال إبراهيم

ممدوح عباس يتقدم بدعوى لمركز التسوية لإيقاف انتخابات الزمالك

نظر مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية، غدا الأربعاء، الدعوى المرفوعة من ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق، حيث يطالب فى الدعوى بوقف انتخابات القلعة البيضاء المقرر لها يومى الخميس والجمعة. 
 
وأوضح ممدوح عباس فى دعواه أنه يتضرر من إقامة انتخابات نادى الزمالك ويطالب بتأجيلها بسبب شطب عضويته، وأنه كان ينوى الترشح لخوض الانتخابات، حيث ينتظر غدا صدور القرار من الشق المستعجل فى المركز بشأن هذه القضية.

على السيسى يوضح أسباب انسحابه من الترشح بانتخابات الزمالك

أكد الكاتب الصحفى على السيسى أن انسحابه من خوض سباق انتخابات نادى الزمالك، على مقعد أمين الصندوق، فى الانتخابات المقرر لها يومى الخميس والجمعة المقبلين، بسبب تعرضه لحالة من الإحباط من الأجواء التى سبقت الانتخابات.

وأضاف على السيسى، فى تصريحات خاصة، أنه لم يتمكن من الجلوس مع أعضاء نادى الزمالك أو القيام بالدعاية الانتخابية فى الفترة الماضية بسبب أمر استبعاده ثم عودته والتى سبقها منعه من دخول النادى قبل حل تلك الأزمات بوجود اسمه منتصف الأسبوع الحالى ضمن القائمة النهائية للمرشحين.

أعلن حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، نجم الزمالك السابق، دعمه لشريف منير حسن المرشح على عضوية مجلس إدارة النادى الأبيض فى الانتخابات المقرر لها يومى الخميس والجمعة المقبلين.

حازم إمام










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة