أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 21/11/2017 رفض إشراف مديرية الجيزة على الانتخابات

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 09:00 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 21/11/2017 رفض إشراف مديرية الجيزة على الانتخابات محمود طاهر
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة، والذى يستعد لمواجهة الداخلية يوم الجمعة المقبل فى بطولة الدورى العام.

 

البدرى لكبار الأهلى: سنكم كبر والمرحلة المقبلة ستشهد إحلالا وتجديدا

ألمح حسام الدبرى، المدير الفنى للأهلى، إلى إمكانية إحالة أوراق أكثر من لاعب كبير بالفريق للدكة بسبب تراجع مستواهم وعدم ظهورهم بشكل جيد خلال مباريات الفريق الأخيرة محلياً وأفريقيا، وتحديداً فى البطولة الأفريقية التى خسرها الاهلى أمام الوداد المغربي.

وكشف مصدر داخل الفريق كواليس إحدى المحاضرات العاصفة التى انعقدت قبل مواجهة الإسماعيلى بين والبدرى ولاعبيه، والتى جاء نص حديث الأخير فيها كالتالى: "الحياة مراحل.. ومن الوارد جداً إجراء عملية إحلال وتجديد فى الفريق وقد يجلس بعض اللاعبين الكبار على الدكة، وليس هناك من يضمن المشاركة فى المباريات مهما كان اسمه".

حسام البدرى
حسام البدرى

 

كوبر يطلب تقريرا عن أزمة صالح جمعة فى الأهلى

طلب هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى من معاونيه، تقريرا عن الأزمة القائمة بين صالح جمعة وناديه الأهلى، والتى أدت لابتعاد اللاعب عن المباريات طوال الفترة الأخيرة.

وكشف مصدر بالمنتخب، أن استبعاد صالح جمعة من المعسكر الأخير لم يكن فقط بسبب الإصابة، ولكن كان بسبب عقوبة الأهلى ضده بسبب عدم التزامه بإجراء الأشعة فى الوقت المحدد له من قبل النادى، وهو ما جعل الجهاز الفنى يستبعده.

هشام محمد يغيب عن مواجهة الأهلى و الداخلية

تأكد غياب هشام محمد لاعب وسط فريق الأهلى عن مباراة فريقه المقبلة أمام الداخلية المقرر لها يوم الجمعة المقبل ضمن الأسبوع العاشر لمسابقة الدورى الممتاز .

وتعرض هشام محمد لإصابة قوية فى مباراة الأهلى و الإسماعيلى التى اقيمت أمس الاثنين ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع لمسابقة الدورى الممتاز باستاد برج العرب والتى انتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة وغادر الملعب قبل نهاية اللقاء متأثرا بإصابته .

إكرامى يتدرب منفردا .. وباكا وهانى يتدربان بدنيا فقط

أدى شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانا منفردا صباح اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخاض الحارس مرانا قويا تحت قيادة طارق سليمان مدرب حراس الفريق ، فيما تدرب محمد هاني والجنوب أفريقي باكا تحت قيادة أنيس الشعلالي.

إيراد اشتراكات فرع أهلى زايد تضاعف 5 مرات فى عهد محمود طاهر

تضاعفت إيرادات اشتراكات فرع أهلى زايد 5 مرات فى عهد مجلس إدارة القلعة الحمراء الحالى برئاسة محمود طاهر، فبعد أن كان العائد فى عام 2014، 77 مليون جنيه فقط، ارتفع لـ435 مليون جنيه فى الوقت الحالى. كما ارتفع عائد الأكاديميات من 4 ملايين جنيه فور تولى محمود طاهر المسئولية لـ17 مليون جنيه فى الوقت الحالى.

محمود طاهر
محمود طاهر

 

الأهلى يتمسك بإشراف موظفى مديرية شباب القاهرة على الانتخابات

أكد شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى الأهلى، رفض النادى للتصريحات التى أدلى بها ممدوح الششتاوى، المدير التنفيذى للجنة الأولمبية، والتى أكّد خلالها أن موظفى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة سوف يُشرفون على انتخابات الأهلى، المقرر لها 30 نوفمبر الحالى، بدلًا من موظفى مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة التابع لها النادى الأهلي.

وأوضح شمس أن الأهلى متمسك بحقه وبإشراف مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة على الانتخابات، وفقًا لما جرى خلال جميع العمليات الانتخابية السابقة للنادى، وعلى مدار تاريخه، خاصة أن الأهلى جغرافيًا يتبع مديرية الشباب بالقاهرة وليس الجيزة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة